عاجل

أنباء أولية عن إطلاق نار تجاه حافلة للمستوطنين قرب مستوطنة "دوتان" القريبة من جنين

logo
منوعات

يؤثر على الصحة الجنسية.. جدل بريطاني حول زي الشرطة الموحد

يؤثر على الصحة الجنسية.. جدل بريطاني حول زي الشرطة الموحد
تعبيريةالمصدر: Getty Images
12 سبتمبر 2024، 10:22 ص

أظهرت دراسة استقصائية أجرتها جامعة لانكستر، أن الملابس الموحدة للشرطة في المملكة المتحدة، المصممة لتكون ملائمة للجنسين، تسبب مشاكل صحية خطيرة.

وكشف الاستطلاع عن معاناة الضباط الذكور من ضغط مؤلم على الخصيتين؛ بسبب التصميم غير المناسب، في حين تعرضت الضابطات لمشاكل صحية مثل مرض القلاع الفطري، الذي تفاقم نتيجة المادة المستخدمة في صناعة البنطال والمشاكل في تفاصيل تصميمه.

ووفقًا لتقرير هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، تم الكشف عن هذه المشاكل بعد دراسة داخلية أجراها اتحاد شرطة غوينت العام الماضي، والتي أظهرت نطاق المشاكل الطبية المرتبطة بالزي الرسمي الموحد.

أخبار ذات علاقة

عنف واكتظاظ وإيذاء ذاتي.. أخطر سجون بريطانيا يعكس واقع مدنها

 وانتقدت بليندا غودوين من اتحاد شرطة إنجلترا وويلز قرار توحيد الزي الرسمي، مشيرةً إلى أنه لا يأخذ في الاعتبار الفروقات الجسدية بين الرجال والنساء.

ويشير الاستطلاع إلى أن طول البنطال غير الكافي من حزام الخصر إلى المنشعب يسهم في تفاقم المشكلات الصحية؛ ما يؤثر في الضباط جميعًا بغض النظر عن جنسهم.

ودعت نتائج الدراسة إلى إعادة تصميم ملابس الشرطة لضمان الراحة والأداء الوظيفي الأمثل للضباط، بدلاً من الاعتماد على تصميم موحد لا يلبي الاحتياجات الفردية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC