logo
منوعات

والدة الطفل المُعتدى عليه من نجل محمد رمضان تكشف تفاصيل "صادمة"

والدة الطفل المُعتدى عليه من نجل محمد رمضان تكشف تفاصيل "صادمة"
محمد رمضانالمصدر: الإنستغرام
20 سبتمبر 2024، 1:22 م

روت والدة الطفل المُعتدى عليه من نجل الفنان محمد رمضان، تفاصيل جديدة وصادمة في واقعة المُشاجرة التي نشبت بين نجلها "عمر" و"علي" نجل محمد رمضان، داخل أحد النوادي الرياضية بمدينة 6 أكتوبر، التابعة لمحافظة الجيزة.

ولاقت تصريحاتها رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما ذكرته عن تعرض نجلها لإصابات جسدية؛ بسبب اعتداء نجل الفنان المصري الشهير عليه.

وتأتي هذه التصريحات من والدة الطفل المُعتدى عليه، بعد ساعات قليلة من التقدم ببلاغ رسمي، لقسم شرطة أول أكتوبر، وتوجيه الاتهام للفنان محمد رمضان ونجله، بالاعتداء على نجلها داخل أحد النوادي الرياضية، إذ حُرِّر محضر بالواقعة، وعُرِض على جهات التحقيق، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية كافة.

وكشفت والدة الطفل المُعتدى عليه، تفاصيل صادمة، من خلال رسالة صوتية نشرتها على جروب "مُلاك كمبوند نيو جيزة"، القاطنين به، قالت فيها: "الولد ضرب عمر ابني بالبوكس في كتفه، وبعدين جرى وراهم وفتح فيديو كول مع باباه اللي هو مش عارفين هو مين، وبدأ يوريلوا الأولاد وهي بتجري وصورهم، وقفل على ابني الحمام ومنعه من الخروج".

أخبار ذات علاقة

محمد رمضان يتجاهل اتهامه بالاعتداء على نجل جارته

وواصلت القول: "صديق ابني طلعه من الحمام لقوا محمد رمضان وصل، تقريبًا هو قال لابنه احبسهم لحد ما آجي، ومحمد رمضان مسك عمر ابني ويحيى صاحبه من كتافهم هما الاثنين، وبعدها الأولاد طلبوا منه أنه يسبهم فكرر الحركة نفسها 3 مرات، وسأل ابنه مين فيهم اللي معاه المشكلة، قاله عمر، وفجأة لقينا القلم نزل على وش ابني، وشد ابنه ووقف بين ابنه وابني عشان ميضربهوش، بعد ما حصل كدا أخد ابنه ومشي والكل كان واقف يتفرج".

وأنهت حديثها قائلة: "مش هسيب حق ابني، ومستغربة من موقف النادي بعد كل ما حدث بداخله، هناك شهود كانوا موجودين منهم أحد المُدربين وتدخل لفض الأمر، وتطييب خاطر عمر ابني".

ويُذكر أن محمد رمضان، يستعد خلال ساعات قليلة، لإحياء حفل جماهيري، اليوم الجمعة، بالساحل الشمالي، احتفالًا باليوم الوطني السعودي، إذ روج للحفل وشارك جمهوره البوستر الدعائي للحفل، مُنذ ساعات قليلة من خلال حسابه على "إنستغرام".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC