عاجل

أكسيوس: أوستن يؤجل زيارته لإسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية

logo
منوعات

مصر.. "ضغوط الدراسة" تدفع طالبًا في كلية الطب إلى شنق نفسه

مصر.. "ضغوط الدراسة" تدفع طالبًا في كلية الطب إلى شنق نفسه
تعبيرية المصدر: thecitizen
04 سبتمبر 2024، 2:55 م

في حادث مفجع، أقدم طالب سنة ثالثة بكلية الطب البشري في جامعة القاهرة على إنهاء حياته، من خلال شنق نفسه في سقف غرفته في المدينة الجامعية.

وبدأت أحداث الواقعة عندما قرر الأب والأم الذهاب إلى المدينة الجامعية للاطمئنان على ابنهما طالب كلية الطب البشري، الذي لا يرد على هاتفه منذ أمس الثلاثاء، وعند وصولهما إلى غرفته، صُعقا من هول ما رأياه، حيث وجدا ابنهما معلقًا من عنقه بحبل في سقف غرفته.

ودخل الأبوان في حالة هستيرية من البكاء، ليجتمع أمن المدينة والطلبة حول غرفة الطالب الضحية، ليقوم بعدها الأمن بإخطار الشرطة، التي حضرت على الفور إلى مكان الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة الطالب إلى المشرحة، وكلفت الطب الشرعي بإعداد تقرير حول الوفاة.

وبسؤال والد الطالب، أكد أنه لا يتهم أحدًا بقتل ابنه، مشيرًا إلى أن نجله كان يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية؛ بسبب ضغط الدراسة.

أخبار ذات علاقة

عبر موقع متخصص.. بريطانيون يبحثون عن "شريك انتحار"

 وكشفت التحريات أن الطالب يتمتع بسيرة حسنة بين زملائه وأبناء بلدته، ويشهد الجميع له بالتفوق الدراسي والأخلاق الحسنة، إلا أنه منطوٍ، وليس له أصدقاء كثر، ويقضي معظم الوقت في غرفته يذاكر محاضراته.

وحررت الشرطة محضرًا بالواقعة مدعومًا بشهادة الأب وزملاء الطالب، وقدمته للنيابة العامة التي وجهت بسرعة البحث والتحريات للكشف عن تفاصيل الواقعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC