logo
منوعات

محمد عز العرب يعلق على تعرضه للسب من والدة طليقته أيتن عامر

محمد عز العرب يعلق على تعرضه للسب من والدة طليقته أيتن عامر
04 يناير 2024، 8:47 م

علق مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب على تعرضه للسب والقذف من والدة طليقته وأم أبنائه الفنانة أيتن عامر، مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام.

وأوضح طليق أيتن عامر لـ "إرم نيوز"، أنه وكّل محامي لتقديم بلاغ ضد والدة طليقته لإهانته وسبه وقذفه، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل حول الواقعة، معللا أن القضية أصبحت أمام النيابة العامة، ولن يتحدث عن تفاصيل مراعاة لأبنائه.

وتلقت مباحث الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة اليوم الخميس بلاغا من محمد سعيد عز العرب، ضد زينب أحمد والدة طليقته أيتن عامر، يتهمها خلاله بالسب والقذف بسبب زيارتها لأبنائه بفيلتها الواقعة بكمبوند شهير بالشيخ زايد.

أخبار ذات صلة

أيتن عامر تكشف حقيقة إجرائها عملية "تكميم المعدة"

           

بدورها أخطرت المباحث النيابة العامة بمحضر إثبات الحالة الذي أكد عز العرب خلاله بأنها تعمدت إهانته أمام أبنائه، وتقوم النيابة حاليا بمباشرة التحقيق.

والجدير بالذكر أن هذه ليست الأزمة الأولى بين محمد عز العرب وطليقته أيتن عامر بعد طلاقهما، ففي مارس الماضي نشبت مشادة بينهما داخل مسكن الأخيرة بالشيخ زايد، وحاول الأول حينها التعدي بالضرب على طليقته، وحاول خطف أبنائه، مما جعلها تستنجد بالشرطة التي ألقت القبض عليه، وأفرج عنه بعدها بساعات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC