logo
منوعات

مصر.. مصرع لص حاول سرقة منزل الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين

مصر.. مصرع لص حاول سرقة منزل الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين
الفنانة الأردنية حسناء سيف الدينالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
02 يوليو 2024، 8:21 ص

لقي لص مصرعه بصعق كهربائي أمام منزل الفنانة الأردنية المقيمة في مصر حسناء سيف الدين في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعد محاولته قطع التيار الكهربائي عن المنطقة، بحسب ما أفادت الممثلة في منشور على منصة "تيك توك".

@hasnaasaifaldeen

في حرامي جيه دلوقتي عندنا الشارع و طبعا الشارع كلو كاميرات فحاول يفصل الكهربا من بيت الكهرباء اللي جنب الفيلا عندي عشان يضلم الشارع و الله و اعلم كان ناوي يسرق انهي فيلا .. راح اتكهرب و مات 😢 و الشرطة كشفت على بطاقته و طلع سوابق .. لا حول ولا قوة إلا بالله يعني هل الدنيا تستاهل انه يموت موت زي دي و هو بيسرق .. ربنا يرحمه و يغفرله و يسامحه و يصبر اهله 😔 #حسناء_سيف_الدين #اكسبلور #explore #fyp #pageforyou #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #ثروات_الله_تنتشر_في_حياتي

♬ original sound - Hasnaa Saif Aldeen

وأوضحت حسناء أن اللص حاول إيقاف التيار عن بيت الكهرباء المجاور لفيلتها؛ ما يعتبر محاولة لتعطيل الخدمات وإلحاق الأذى بالمنطقة. وأشارت إلى أن اللص تعرض لصعق كهربائي في أثناء محاولته؛ ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأكدت حسناء سيف الدين أن الشرطة قامت بالكشف عن هوية اللص، وتبين أن لديه سوابق جنائية خطيرة. وعبرت عن حزنها لمصرعه، كما عبرت عن تعاطفها مع عائلته، متمنية الرحمة والمغفرة له.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيرا يظهر فيه الاستجابة السريعة من الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف التي نقلت جثمان اللص إلى المشرحة، حيث تم فتح تحقيق من قبل النيابة العامة لتحديد أسباب الحادث.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC