logo
منوعات

3 سنوات لمصري خطف طفلته وعذبها انتقاماً من زوجته

3 سنوات لمصري خطف طفلته وعذبها انتقاماً من زوجته
محكمة مصريةالمصدر: أ ف ب
03 يوليو 2024، 9:08 ص

قضت محكمة الجنح في مصر، الثلاثاء، بمعاقبة والد طفلة بالحبس ثلاث سنوات وغرامة ثلاثة آلاف جنيه، بتهمة خطف وتعذيب طفلته انتقامًا من زوجته بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكلف المجلس القومي للمرأة محامية للدفاع عن الطفلة والمطالبة بحقها، التي طالبت أمام هيئة المحكمة بمبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت المدني للمجني عليها بشأن الضرر الذي لحق بها، طبقًا لمواد الاتهام 236 من قانون الطفل.

وقالت الطفلة "ملك" المجني عليها، إن والدها دائم التعاطي للمواد المخدرة، لافتة أنه عذبها على مدار ليلتين، واحتجزها داخل غرفة في مسكنهما، مستخدمًا مطواة وعصا خشبية وحزام جلد، ما تسبب في إصابتها بأضرار جسيمة.

أخبار ذات علاقة

مصر.. إخلاء سبيل امرأة حاولت اختطاف طفل في غفلة من والدته (فيديو)

 وأضافت ملك: "كان بيضربني بالمطواة في راسي وبالحزام على جسمي، وقعد يخلع في ضوافري بالقصافة ويقص في شعري".

واستنجدت الطفلة بالمحكمة قائلة: "أنا عايزة حقي من بابا".

وأدلت الأم التي تدعى نشوى بأقوالها، إذ اتهمت زوجها أحمد بتعذيب طفلتهما "ملك" 5 أعوام بعدما خطفها في الشارع على مرأى ومسمع المارة، واحتجزها داخل غرفة في مسكنهما انتقامًا من والدتها بسبب خلافات أسرية بينهما، مضيفة: "عمل كده في بنتي عشان عايزه أطلق منه".

وأشارت إلى أن الخلافات بدأت بينهما بعدما اكتشفت أنه يتعاطى المواد المخدرة ما دفعها لترك المنزل والعيش رفقة والدتها في منطقة فيصل بالجيزة، مشيرة إلى أن زوجها كان يهددها بالقتل حتى تربص بها يوم الواقعة وخطف "ملك" بعدما تعدى عليها بالضرب في الشارع.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC