logo
منوعات

سجد للمرشح تبون.. جزائري يثير جدلا واسعا (فيديو)

سجد للمرشح تبون.. جزائري يثير جدلا واسعا (فيديو)
الشاب الجزائري وهو ساجدالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
26 أغسطس 2024، 8:04 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، فيديو  لشاب "سَجَدَ" أمام صورة الرئيس والمترشح للانتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون.

وبحسب الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً، ظهر الشاب العشريني وسط العاصمة الجزائر، يفترش قميصه على الأرض، لينزل ساجداً أمام صورة كبيرة للرئيس الجزائري والمرشح من بين 3 آخرين للرئاسة الجزائرية.

أخبار ذات علاقة

الجزائر.. تصريحات مثيرة للجدل من مناصري تبون تثير غضب منافسيه

وقال الشاب ساجدا:" تحيا عمي تبون". قبل أن يقف ويضيف: "علي مات واقفا (في إشارة إلى المجاهد خلال الثورة التحريرية ضد الاستعمار الفرنسي)، وتبون مازال واقفا من أجل الجزائر.. وهذا العلم (يُشير إلى صورة العلم أسفل صورة الرئيس) مات من أجله الشهداء، وعمي تبون لا يزال واقفا من أجله، ومن لا ينتخب عمي تبون لا يدرك مصلحته .."

ووجه العديد ممن شاهدوا الفيديو انتقادات للشاب، وعلق أحدهم قائلاً:" لم يحدث هذا في أي بلد ديمقراطي في التاريخ"، كما اعتبر آخرون أنه لو كان الشاب يساند فعلاً تبون لما فعل ما فعله، لأنه بتصرفه هذا أساء إليه.

واستغرب البعض الآخر هذا التصرف، قائلين:"لم نعتد السجود لغير الله، فمن أين ظهر هذا الشاب؟ هل هي طريقة جديدة لحصد المشاهدات؟".

فيما اعتبر بعض الجزائريين أنَّ الشَّاب ربما تحمَّس أكثر من اللازم، بفعل الحراك السياسي الذي يسبق الانتخابات الرِّئاسية المزمع إجراؤها في 7 أيلول/ سبتمبر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC