عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
منوعات

حسام جنيد يرفض الاعتذار لفناني لبنان

حسام جنيد يرفض الاعتذار لفناني لبنان
الفنان السوري حسام جنيد المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
15 سبتمبر 2024، 4:01 م

رفض المطرب السوري حسام جنيد الاعتذار لفناني لبنان، بعد مهاجمتهم بفيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ما حصل كان مجرد "هفوة" أو "زلة لسان"، بحسب قوله.

وأشار جنيد، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إلى أنه منذ 15 عاماً لم يخطئ بحق أحد، بل إن العديد من الفنانين اللبنانيين يحبّونه ويحبّون أعماله، لافتا إلى أنه كان من المفروض أن يذكر اسم الفنان الذي وجّه إليه الكلام، حتى لا يغضب الجميع.

ولفت إلى أنه بعد انتشار مقطع الفيديو وتصريحاته المهينة للفنانين، اعتذر في فيديو آخر، وأكد أنّ الشعبين السوري واللبناني واحد، وأنه يقصد شخصاً يتعمد محاربته.

أخبار ذات علاقة

حسام جنيد يشن هجوما لاذعا على مطربي لبنان

 وحول مطالبة نقيب محترفي الموسيقى والغناء في لبنان فريد بو سعيد له بالاعتذار، أشار إلى أنه يكنّ له كل الاحترام، وأن من حقه الدفاع عن فنّاني بلده، مشيرا إلى أن ما صدر عنه "هفوة".

اعتذر بشرط

ووضع حسام جنيد شرطا للاعتذار العلني لزملائه، وهو أن يعتذر الإعلاميون وعدد من الفنانين الذين أساؤوا إلى سوريا واللاجئين السوريين، مؤكدا أنه مستعدّ لتبعات هذا الرفض.

وأشار الفنان السوري إلى أن "هذه مطالبات الشعب السوري والجمهور الذي يحبّني بعدم الاعتذار، وأنا لن أعتذر لو بدّي أقعد بدكانة بسيطة أنا وولادي".

وكانت نقابة الموسيقيين في لبنان قد أصدرت بيانا أعلنت خلاله رفضها تصريحات حسام جنيد المسيئة لفناني لبنان، مطالبة إياه بتقديم اعتذار علني عن هذه التصريحات.

وكان المطرب حسام جنيد قد هاجم مطربي لبنان، مشيرا إلى أن سوريا صاحبة فضل عليهم، مطالبا إياهم بعدم نسيان هذا الفضل.

وخرج جنيد في فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، هاجم خلاله مطربي لبنان، قائلا: "صرماية سوريا مفضلة عنكم كلكم بلا استثناء"، لافتا إلى أن حفلا غنائيا له في لبنان أُلْغِي بسبب مطرب رفض ذكر اسمه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC