عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

محمد فؤاد: حسدوني على "جاكيتي" وأصبت بمرض "العصب السابع"

محمد فؤاد: حسدوني على "جاكيتي" وأصبت بمرض "العصب السابع"
الفنان المصري محمد فؤاد المصدر: متداولة
02 أغسطس 2024، 3:05 م

أرجع الفنان المصري محمد فؤاد سبب إصابته بما يعرف بمرض "العصب السابع"، إلى شخص حسده بسبب ارتدائه بذلة جديدة في فرح نجله عبد الرحمن الذي أقيم مؤخرًا.

وقال فؤاد خلال وقوفه على المسرح مساء أمس، في حفل "كاسيت 90" الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان "العلمين الجديدة" بمصر: "بعد فرح عبد الرحمن ابني إنتو عرفتوا إني تعبان، واللي حصل إن يوم الفرح حد حسدني وقاللي على الجاكت بتاعي أنه حلو وقعد يتأمل فيه، وبعد كده على طول وشي اتلوح".

وأضاف فؤاد متحدثًا إلى جمهوره: "عشان كده أنا قلقان من الجاكت ده، وإن شاء الله هبيعه بسعر كويس وهتبرع بالفلوس لصالح مستشفى 57357، وأنا الحمد لله كويس، ويلا نستمتع بالحفلة".

أخبار ذات علاقة

يعتبرها كابنته.. محمد فؤاد يزور معجبة في منزلها بلبنان

وطالب محمد فؤاد من الجمهور بعدم السماح لأبنائهم الاستماع إلى الكلمات الهابطة التي تقدم في أغاني المهرجانات، موضحًا: "سمعوهم عبد الحليم حافظ وعمرو دياب، بلاش بتاع نمبر وان، مفيش حاجة اسمها نمبر وان، الله بس هو اللي واحد".

وكان الفنان محمد فؤاد قد أصيب بالعصب السابع، الأمر الذي جعله يرتدي نظارة سوداء خلال حفلاته الأخيرة، لإخفاء الاعوجاج الذي في جانب وجهه الأيمن.

وأكدت مصادر أنه استيقظ من النوم مع توقف الجانب الأيمن من الوجه توقفًا تامًّا، وكشف الطبيب المعالج أنه أصيب بمرض العصب السابع، ولا بد له من الخضوع السريع للعلاج والتزام الراحة. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC