الحرس الثوري يعلن اعتقال 12 عميلا لإسرائيل  

logo
منوعات

هل تورط لاجئون سوريون في جريمة قتل الطفلة التركية نارين؟

هل تورط لاجئون سوريون في جريمة قتل الطفلة التركية نارين؟
الطفلة التركية نارين المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
16 سبتمبر 2024، 8:46 ص

كشفت تسريبات لمحاضر التحقيق في مقتل الطفلة التركية نارين غوران، 8 أعوام، عن محاولات للمتهمين في ارتكاب الجريمة بتوريط لاجئين سوريين فيها.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن التحقيقات في الجريمة، شهدت القبض على اثنين من أقارب الضحية، بعد اتضاح أنهما حاولا إبعاد فرق البحث عن المكان الذي أخفيت فيه الجثة.

وأضافت أن الموقوفين الجديدين زعما أنهما شاهدا حذاء على مقربة من خيمة يقطنها لاجئون سوريون.

ولكن التحقيقات الموسعة مع أكثر من عشرة متهمين موقوفين حاليًّا في القضية، كشفت أن تلك المزاعم كانت تستهدف إبعاد قوات الدرك عن مكان الجثة، الأمر الذي دفع المحققين لطلب توقيف أصحاب تلك المعلومات المضللة.

أخبار ذات علاقة

قبر الطفلة التركية نارين يتحول لمزار يقصده السكان (صور)‎

وهذا هو أول ذكر للسوريين في القضية التي يتابعها ملايين الأتراك منذ اختفاء نارين يوم 21 أغسطس الماضي، قبل العثور على جثتها بعد 19 يومًا، مقتولة في كيس مخبأ قرب مجرى مائي ليس بعيدًا عن بلدتها "باغلار" في ولاية ديار بكر جنوب تركيا.

وتحقق السلطات المختصة مع أكثر من عشرة متهمين موقوفين، غالبيتهم من أقارب الطفلة نارين، وبينهم والدتها وعمها، لفك لغز الجريمة المعقدة.

وينتظر السكان صدور نتائج تشريح دقيقة لجثمان الطفلة، والتي قد تحتاج نحو أسبوع آخر، على أمل تحديد المتورطين بالجريمة المروعة التي تتشابك الاتهامات فيها بين العديد من أفراد عائلة نارين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC