عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

الرابر التونسي جنجون يكشف لـ"إرم نيوز" تفاصيل حضوره مهرجان "صيف بنغازي"

الرابر التونسي جنجون يكشف لـ"إرم نيوز" تفاصيل حضوره مهرجان "صيف بنغازي"
الرابر التونسي جنجون المصدر: إنستغرام
04 أغسطس 2024، 12:04 م

كشف نجم الراب التونسي جنجون في حديث لـ "إرم نيوز" عن مشاركته بمهرجان "صيف بنغازي" في ليبيا، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 15 أغسطس الجاري.

وأوضح الفنان الشاب أسباب ارتباطه الوثيق بالمهرجان والشعب الليبي، مبينًا رأيه في تجارب نجوم الراب الليبيين وتفاصيل أخرى كثيرة.

في البداية، ما هو انطباعك عن المشاركة بحفل غنائي بمهرجان "صيف بنغازي"؟

سعيد للغاية بحضور مهرجان "صيف بنغازي"، يوجد وحدة بين الشعبين التونسي والليبي، أرى أن المهرجان هو فرصة لتبادل الثقافات بين الشعوب، ممتن لحضوري من أجل لقاء الجمهور الليبي، أتمنى مزيدًا من الفرص خلال المرحلة المقبلة لتقديم أعمال تمس الشعبين التونسي والليبي أو المشاركة فيها، سواء أكانت من خلال الحفلات، أم المشاركات الغنائية لأعمال درامية.

لماذا قبلت المشاركة بمهرجان "صيف بنغازي"، على الرغم من قلة حضورك بحفلات غنائية بدول أخرى كثيرة؟

قبلت المشاركة في هذا المهرجان، لشعوري بالوحدة بين الشعبين التونسي والليبي، يوجد تقارب كبير وثقافات تجمعنا معًا، أحببت أن أُطل على الجمهور الليبي من خلال هذا الحفل، أنا قليل المشاركة، وأعتذر عن عروض من دول عدة لتقديم الحفلات بها فعلًا بحفلات غنائية، لا أميل إلى الانتشار، وأعد نفسي قليل الحضور، ولكن قبلت المشاركة بحفل غنائي في ليبيا فورًا، يوجد صلة كبيرة بيني وبين الجمهور الليبي.

أخبار ذات علاقة

ما سبب سيطرة مطربي الراب على مهرجان "صيف بنغازي"؟‎

هل من ارتباط بينك وبين الفن والجمهور في ليبيا، خاصة بعد غنائك تتر مسلسل "المتاهة" الليبي منذ عامين وحضورك بحفل غنائي جديد حاليًّا؟

بالتأكيد، يوجد ارتباط كبير، لقد سبق لي فعلًا أن شاركت المطربة الليبية شريفة جمال غناء تتر مسلسل "المتاهة" الليبي منذ عامين بعنوان "Yamma"، تجربة مميزة بالنسبة لي، أتمنى وجود تجارب قادمة لموسم رمضان المقبل، في الغناء لأعمال درامية ليبية.

ماذا تقول عن حضورك في ليبيا وسط كوكبة من مطربي الراب الليبيين، وكيف ترى حضورهم عربيًّا بهذه النوعية الموسيقية؟

يوجد حضور قوي لنجوم الراب الليبيين، فكثيرون منهم لديهم تجارب مميزة للغاية، أسماء مميزة لامعة منهم الجندي وكامي كازي وآخرون، الأمر ليس قائمًا على المنافسة، بل أراه تبادل ثقافات من أجل إثراء الجمهور وإمتاعه، عامة الفن لا يعرف الحدود، الأعمال الجيدة تصل للجمهور بأي بلد أينما كنت.

في النهاية، ما هي تبعيات الشهرة بالنسبة لك؟

لكل شيء في الحياة إيجابياته وسلبياته، هكذا هي الشهرة، لها مميزات وعيوب، لم أكن أتفهم الأمر في بداية عملي، ولكن لقد تعايشت مع الأمور، أصبحت ذا نضج في التعامل مع الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بالشهرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC