إعلام إسرائيلي: إطلاق 5 صواريخ تجاه حيفا وشمالها من جنوب لبنان واعتراض بعضها

logo
منوعات

تركيا.. ضبط مسؤول نصح بمكافحة المخدرات ثم تورط في تجارتها (صور)

تركيا.. ضبط مسؤول نصح بمكافحة المخدرات ثم تورط في تجارتها (صور)
ولاية سامسون، تركياالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
02 أكتوبر 2024، 12:00 م

ضبطت الشرطة التركية، مسؤولاً محليًّا في ولاية سامسون، شمالي البلاد، بتهمة تهريب وتجارة المخدرات بعدما ظهر سابقًا في برنامج تلفزيوني لتقديم اقتراحات حول كيفية التصدي للمخدرات.

وقالت وسائل إعلام محلية، إن "أردوغان ديستيجي" الذي يشغل منصب مختار أحد الأحياء في منطقة "جانيك" بولاية سامسون، متهم بتجارة المخدرات، وقد خضع للتحقيق، وتم توقيفه تمهيدًا لمحاكمته.

d821b216-23da-4dcb-8417-02bd4a098eef

وهيمن اسم المختار "أردوغان" على نتائج عملية تفتيش واسعة نفذتها فرق مكافحة جرائم المخدرات، وصادرت فيها كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والأسلحة والأموال، بجانب ضبط متهمين.

فقد خطفت هوية أحد المتهمين الذين ضبطتهم الشرطة في العملية، الأنظار في البلاد، لكونه مختار حي يرتبط اسمه في الأذهان برعاية السكان وطلب مساعدات حكومية للأسر الفقيرة في حيه، والتأكد من توفر خدمات الصحة والتعليم للحي.

ومما زاد من غرابة الحادثة، مشاركة المختار "أردوغان" عام 2020، بصفته الوظيفية كمختار لأحد الأحياء، في برنامج تلفزيوني لتقديم اقتراحات تساعد في مكافحة المخدرات.

e49c5b98-a6bc-4d5d-9453-7aa89067b2e8

وتناقلت محطات التلفزيون والصحف المحلية، معلومات صادمة أخرى عن ذلك المختار، وبينها أنه أدين سابقاً بتهمة "الاتجار بالمخدرات" وحكم عليه بالسجن، وأنه لا يزال يحاكم في قضية مخدرات أخرى.

فقد ضبطت الشرطة المختار "أردوغان" عام 2022، وبحوزته 33 ألف حبة مخدرات صناعية موجودة في سيارته، وسجن حينها نحو عام، قبل إطلاق سراحه ومحاكمته مجددًا في محكمة أخرى بالقضية ذاتها.

أخبار ذات علاقة

تركيا.. قتلة يصعقون ضحيتهم بالكهرباء لإعادته للحياة

كما ألقت الشرطة القبض على المختار ذاته العام الماضي، لارتكابه جريمة أخرى تتعلق بـ"الاتجار بالمخدرات"، لكنه يحاكم فيها طليقاً فيما يبدو.

وانتشرت صور المختار وثيق الصلة بعالم المخدرات على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي وسط سيل من عبارات الانتقاد لسلوكه، أو الغرابة من انتخابه من قبل سكان حيه ليكون مختارًا لحيهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC