الجيش الإسرائيلي يعلن أنه استهدف مقاتلين من حزب الله في مسجد بجنوب لبنان

logo
منوعات

التنازل مقابل دفع الدية.. مفاجأة في قضية عباس أبو الحسن

التنازل مقابل دفع الدية.. مفاجأة في قضية عباس أبو الحسن
الفنان عباس أبوالحسنالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
23 سبتمبر 2024، 5:16 م

عُقدت اليوم الاثنين، أولى جلسات مُحاكمة الفنان عباس أبو الحسن، في قضية دهس سيدتين بسيارته على أحد الطرق مؤخرا، بمحكمة جُنح الشيخ زايد.

وشهدت الجلسة مفاجأة كبيرة، حيث تنازلت أسرتا الضحيتين عن القضية، في الحق المدني والجنائي، من خلال موافقات مكتوبة بالتنازل، بعد أن قام أبو الحسن بدفع الدية لأسرتي الضحيتين.

وحضر حسن أبو العينين مُحامي الفنان عباس أبو الحسن أمام هيئة المحكمة، وطالب ببراءته من التهم المنسوبة إليه بالقتل أو الإصابة الخطأ، واستدل بعدم ارتكاب موكله أي خطأ أثناء قيادته سيارته، بسرعة مُعتدلة، ودون تأثير أي مواد مُخدرة أو كحوليات عليه.

أخبار ذات علاقة

ابنة دبلوماسي جزائري تتعرض للدهس في القاهرة‎

وأوضح محامي أبو الحسن التفاصيل حول تصالح موكله مع أسرتي ضحيتيه، وقال إن الموقف الإنساني بالتوقف والاطمئنان على السيدتين وقت الحادث، كان مُقدراً للغاية من جانب أسرتي الضحيتين، كما أضاف أنه قام بدفع الدية لأسرتي الضحيتين، استنادا على القواعد الإسلامية.

يُشار إلى أن التحقيقات الأولية في حادث دهس عباس أبو الحسن لسيدتين، إحداهما لقيت مصرعها والثانية تتعافى من حالتها الخطرة، كشفت أن الفنان المصري لم يقصد الاصطدام بهما، وأنه تفاجأ بمرورهما، ولم يتمكن من السيطرة على عجلة القيادة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC