عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
منوعات

إلغاء حفل ميادة الحناوي في "أعياد بيروت".. والشامي يحيي الختام‎

إلغاء حفل ميادة الحناوي في "أعياد بيروت".. والشامي يحيي الختام‎
الفنانة المصرية ميادة الحناوي
27 يوليو 2024، 2:42 م

أعلنت إدارة مهرجان "أعياد بيروت" في لبنان عن إلغاء حفل الفنانة السورية ميادة الحناوي، قبل ساعات من إقامته، حيث كان مقررا إقامته غدا الأحد، معللة أن الإلغاء جاء لظروف "قهرية".

وكتب المستشار الإعلامي للمهرجان فراس حليمة، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أنه نظراً لبعض الظروف القاهرة، تم إلغاء حفل السيدة ميادة الحناوي، والذي كان من المقرر إقامته يوم الأحد 28 يوليو/تموز، ضمن فعاليات مهرجان "أعياد بيروت".

واستكمل حليمة تدوينته بالقول: "على أن يكون ختام المهرجان يوم 30 تموز مع الفنان الشامي على واجهة بيروت البحرية".

وكشف مصدر، لـ"إرم نيوز"، أن سبب إلغاء الحفل هو المبيعات الضعيفة لتذاكر الحفل، منذ أن تم طرحها، وحتى اليوم، الأمر الذي يسبب خسارة لإدارة المهرجان، مما دفعها لقرار الإلغاء.

ولفت المصدر أن قرار الإلغاء يتم مناقشته منذ عدة أيام، ولكن الإدارة كان آملة أن يحقق الحفل مبيعات جيدة في الساعات الأخيرة، وهذا لم يحدث.

وأشار المصدر إلى أن السبب في ضعف المبيعات في رأيه، هو الحفل الذي ستحييه الليلة بمهرجان "إهدنيات"، والذي رفع شعار "كامل العدد"، خاصة وأن موعده قبل ساعات من حفلها في "أعياد بيروت".

ويحيي المغني السوري الصاعد "الشامي" حفل ختام مهرجان "أعياد بيروت" المقرر إقامته في 30 يوليو/تموز المقبل، حيث سيشهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور؛ بسبب شعبية الفنان الشاب التي تظهر في كل حفلاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC