عاجل

ارتفاع عدد ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان اليوم إلى 154 قتيلا و450 جريحاً

logo
منوعات

جنازة "مهيبة" للمنتج المصري تامر فتحي آخر ضحايا "حادث الضبعة" (صور)

جنازة "مهيبة" للمنتج المصري تامر فتحي آخر ضحايا "حادث الضبعة" (صور)
المنتج المصري الراحل تامر فتحيالمصدر: متداولة
02 أغسطس 2024، 4:38 م

شيّعت جنازة المنتج المصري الراحل تامر فتحي آخر ضحايا حادث محور الضبعة، الذي راح ضحيته 4 منتجين مصريين، وذلك بعد ظهر اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، غرب العاصمة المصرية القاهرة.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن وقيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من بينهم "أحمد السعدني، وأحمد السقا، وشيكو، وعصام السقا، ومحمد سلام، ومنال الصيفي، وأشرف زكي، ومحسن منصور، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد علي رزق، ومراد مكرم، ومصطفى خاطر، وأحمد فهمي، وأحمد صلاح حسني، ونور النبوي، وكزبرة وغيرهم.

e4cf3cc4-546f-4921-a56d-79a9c582286f

وشوهد الفنانون وهم في حالة انهيار حزنا على رحيل المنتج الشاب، الذي لحق بزملائه وأصدقائه حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، الذين شيعت جثامينهم فجر الجمعة، في مسقط رأسهم بمحافظة الغربية.

d9743d94-8321-4d90-aec8-b36a3c77a512

وأعلن في مصر، فجر اليوم الجمعة، وفاة المنتج تامر فتحي، الذي كان الناجي الوحيد ضمن 4 منتجين بارزين تعرضوا لحادث مروع على طريق الضبعة.

وكان المنتج تامر فتحي قد وصل إلى مستشفى "العلمين" في حالة صعبة بعد الحادث الذي تعرض له مع ثلاثة من زملائه، وكان يعاني نزيفاً في المخ والرئة وبعض التجمعات الدموية وكسورا في أماكن متفرقة.

وقال مصدر طبي من المستشفى إن الأطباء حاولوا عمل الإسعافات اللازمة لفتحي، لكن قلبه توقف 3 مرات متتالية، طالت إحداها لمدة ساعة كاملة، وفق "العربية".

وأضاف أن الفريق المعالج نجح في إعادة نبضات القلب لطبيعتها، ووُضِع المريض على الأجهزة في غرفة العناية المركزة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC