غارات إسرائيلية على بلدات العباسية وطيردبا والمالكية جنوبي لبنان

logo
منوعات

ميلين فارمر تبهر جمهور استاد فرنسا.. وعرض أسطوري في الليلة الأولى

ميلين فارمر تبهر جمهور استاد فرنسا.. وعرض أسطوري في الليلة الأولى
المغنية الفرنسية ميلين فارمرالمصدر: Getty
28 سبتمبر 2024، 1:58 م

أحيت المغنية الفرنسية ميلين فارمر، يوم الجمعة أولى حفلاتها الثلاث في استاد "سان دوني" الضخم في فرنسا، بحضور أكثر من 800 ألف مشاهد.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أنه مرّ 12 عامًا على آخر مرة تمكن فيها فنان ناطق بالفرنسية من ملء استاد فرنسا لثلاث ليالٍ متتالية، وكان ذلك، في يونيو/حزيران 2012، مع الأسطورة جوني هاليداي. 

وتساءلت "لوباريزيان"، قائلة:" لكن، من غير ميلين فارمر كان بإمكانه تحقيق ذلك؟"، موضحة أن هذه الحفلات تأتي في ختام جولتها الغنائية التي بدأت في ليل (شمال فرنسا)، في 3 يونيو/حزيران 2023، والتي اجتذبت أكثر من 800 ألف مشاهد. 

ومساء الجمعة، حضر أكثر من 80 ألف شخص في (استاد دو فرانس) سان دوني، خلال الحفل الأول من سلسلة حفلات تم تأجيلها، في يونيو/حزيران 2023، نتيجة للاضطرابات التي وقعت إثر وفاة الشاب ناهيل خلال عملية تفتيش للشرطة، الشاب البالغ من العمر 17 عامًا الذي قُتل على يد شرطي بعد رفضه الامتثال لأوامر الشرطة في نانتير. وفي هذه الأثناء، تمت إضافة موعد ثالث للحفل.

وقالت الصحيفة الفرنسية:" لا شيء يتغير في عرض مصمّم بدقة، موضحة أن الحفل قد بدأ في الساعة 8:40 مساءً، بتكريم جميل لجان - لويس مورات، مع عرض فيديو كليب لأغنيتهما المشتركة "Regrets"، بالإضافة إلى بعض المقطوعات الموسيقية لفرقة "Sigur Rós" الآيسلندية التي تعشقها فارمر. 

أخبار ذات علاقة

في حفل تكريمها.. مغنية تصاب بجلطة على المسرح (فيديو)

 

وتبع ذلك ظهور طويل لعدد كبير من الغربان على الشاشات العملاقة، ما خلق أجواءً مثيرة مشابهة لأفلام ألفريد هيتشكوك. 

وفي الساعة 8:58 مساءً، ظهرت ميلين فارمر عند قاعدة المسرح الضخم الذي يمتد عبر عرض الملعب، متقدمة وسط أشكال مخيفة، لكنها كانت تبتسم طوال الوقت.

 

زيارة مفاجئة للجمهور

وقدمت المغنية الفرنسية ميلين فارمر هدية مميزة لجمهورها، قبل أن تصعد إلى المسرح، إذ قامت بزيارة مفاجئة للمعجبين الذين كانوا يتجمعون حول محيط الاستاد منذ عدة أيام.

وتفاعل المعجبون، بشكل كبير، مع هذه اللفتة غير المتوقعة، حيث شارك البعض مقاطع فيديو للزيارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

كتب أحد المعجبين على منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "ظهور صغير قبل الليلة الكبيرة"، مرفقًا صورًا للمغنية. بينما علّق آخر، قائلاً: "أستطيع أن أموت بسلام الآن"، في تعبير عن فرحته الكبيرة بلقاء فارمر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC