الجيش الإسرائيلي يعلن إطلاق حزب الله 300 صاروخ باتّجاه إسرائيل اليوم

logo
منوعات

بمناسبة عيد ميلاده الـ40.. الأمير هاري يتلقى تهنئة من العائلة المالكة

بمناسبة عيد ميلاده الـ40.. الأمير هاري يتلقى تهنئة من العائلة المالكة
الأمير هاريالمصدر: Getty Images
18 سبتمبر 2024، 7:25 ص

أثارت رسائل تهنئة من الملك تشارلز والأمير ويليام إلى الأمير هاري، بمناسبة عيد ميلاده الأربعين، تساؤلات حول طبيعة العلاقات داخل العائلة المالكة.

ورغم القطيعة المستمرة بين هاري وأفراد العائلة، جاءت التهنئات عبر منصات التواصل الاجتماعي الملكية، في خطوة اعتبرها البعض تقليدًا بدأ في عهد الملكة الراحلة.

وقبل عيد ميلاد هاري، تساءل كثيرون عن ما إذا كانت العائلة سترسل تهنئة علنية، خصوصًا بعد الانقسام الذي حدث بينه وبين والده وشقيقه.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية"، نشر حساب العائلة المالكة على منصة "إكس" تهنئة مقتضبة متمنيًا له عيد ميلاد سعيدًا، مصحوبة بصورة له وهو يبتسم ورمز لكعكة عيد الميلاد. كما شارك حساب أمير وأميرة ويلز الرسالة نفسها.

هذا التفاعل أثار تساؤلات حول ما إذا كانت هناك بروتوكولات جديدة تتعلق بالاحتفال بأعياد ميلاد الأعضاء غير العاملين في العائلة المالكة. إذ تم تجاهل عيد ميلاد ميغان في عام 2022؛ ما دفع البعض للاعتقاد بوجود سياسة جديدة، تتعلق بالاحتفال فقط بأعياد الميلاد الرئيسة التي تنتهي بالرقم صفر.

وذكرت إنغريد سيوارد، كاتبة سيرة العائلة المالكة، أن عيد ميلاد هاري الأربعين يعتبر حدثًا مهمًّا، وأن العائلة المالكة قررت تجاهل الخلافات مؤقتًا في هذا اليوم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC