عاجل

السفير الإيراني لدى بغداد: الرد قادم لا محالة لأن هنية قتل في دارنا وسنثأر له

logo
منوعات

الممثل المصري محمد سعد يعود إلى السينما برتبة دكتور

الممثل المصري محمد سعد يعود إلى السينما برتبة دكتور
الفنان محمد سعدالمصدر: متداولة
26 يوليو 2024، 7:02 م

بعد فيلم "تتح" الذي أعلن ولادة الثنائية الفنية محمد سعد ممثلاً وسامح عبد العزيز مخرجاً، ونال نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إلى جانب الإشادة من قبل النقاد، ها هي الثنائية تتكرر بعد أحد عشر عاماً، حيث تعاقدا على تقديم فيلم جديد يحمل عنوان "دكتور عودة".

جاء هذا التعاقد نتيجة اعتذار المخرج وائل إحسان عن العمل؛ بسبب تدخلات النجم الكوميدي محمد سعد في السيناريو، حسبما قال، ما دفع عبد العزيز لتولي المهمة.

وبعد فيلم "تتح" لم يشترك سعد إلا في فيلم "الكنز 2: الحب والمصير" الذي عرض منذ أربع سنوات، ودارت أحداثه حول حكايات "حتشسبوت" من العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم المصريين، على رأسهم، محمد رمضان، وهند صبري، وأمينة خليل، وروبي.

ويأمل الجمهور من خلال "دكتور عودة" مشاهدة تجربة سينمائية فريدة تجمع الكوميديا والتشويق والإثارة، وتعكس التناغم الكبير بين عبد العزيز وسعد، المخرج المعروف بأسلوبه الإخراجي المبتكر، وأحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر القادر على تقمص عدد لا نهائي من الشخصيات في عمل واحد.

وفي تصريح سابق تحدث المخرج سامح عبد العزيز ضمن برنامج "الوش التاني" عن شخصيات محمد سعد قائلاً: "طول ما هو قاعد بيمثل، وهو من أريح الممثلين، وعكس ما يقال عنه"، معبِّراً عن حماسه لدمج شخصيات محمد سعد في عمل فني واحد.

أخبار ذات علاقة

بعد "المداح 5".. أجزاء المسلسلات استغلال للنجاح أم فقر في الإبداع؟

 ويحيط بالعمل الكثير من الغموض، لا سيما القصة التي يدور حولها، لكن بعض التسريبات أشارت إلى أن سعد يجسد في هذا المسلسل شخصية الدكتور سامح الذي يعيش مع زوجة قبيحة وعفريت.

وهذا ما يضع محمد سعد أمام الكثير من المفارقات التي لها علاقة بالبحث عن الجمال والتخلص من العفريت، والبعض رأى أنه قد يحتفظ بالعفريت مقابل التخلص من زوجته.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز قدم العام الماضي فيلمين هما "ليلة العيد" من بطولة يسرا، وتناول العديد من القضايا المهمة الخاصة بالنساء في المجتمع، وفيلم "الملكة" من بطولة هالة صدقي الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC