عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

أولمبياد باريس.. سرقة مقتنيات بـ 500 ألف يورو من أسطورة البرازيل "زيكو"

أولمبياد باريس.. سرقة مقتنيات بـ 500 ألف يورو من أسطورة البرازيل "زيكو"
رجال أمن في أحد مواقع أولمبياد باريسالمصدر: رويترز
26 يوليو 2024، 1:27 م

بعد حادثة ساعة الأرجنتيني تياغو ألمادا، سرقت مقتنيات بنحو 500 ألف يورو من نجم كرة القدم البرازيلي زيكو في العاصمة الفرنسية باريس قبيل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن الحادثة جرت أمس الخميس، عندما غادر أسطورة فلامنغو الفندق الذي يقيم فيه في الدائرة التاسعة عشرة بسيارة أجرة.

وبعد وضع حقيبته التي كانت تحتوي على ساعة رولكس وأحجار من الماس وأوراق نقدية (2000 يورو و2000 دولار)، في المقعد الخلفي من سيارة الأجرة، اتصل أحد الأشخاص بالسائق لتحويل انتباه النجم البرازيلي، بينما اغتنم شخص آخر الفرصة لسرقة الحقيبة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة "إيل دو فرانس" اليومية، تقدر المقتنيات التي سرقت بنحو 500 ألف يورو، وتحقق فرقة قمع الإجرام (BRB) حاليًا في الأمر للعثور على هؤلاء اللصوص.

وكان زيكو، الملقب بـ "بيليه الأبيض"، أحد أفضل لاعبي البرازيل في الثمانينيات، وسجل لاعب خط الوسط المهاجم السابق  370 هدفًا مع ناديه فلامنغو بين العامي 1971 و1983. 

ويعده بعض المراقبين لاعبًا ممتازًا في تنفيذ الركلات الحرة، وأحد أفضل اللاعبين الذين لم يفوزوا بكأس العالم قط، إلى جانب ميشيل بلاتيني.

أخبار ذات علاقة

قبل افتتاح أولمبياد باريس.. "أعمال تخريب" في شبكة القطارات الفرنسية

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC