عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

بسبب تصريحات "المساكنة".. هجوم جديد على إيناس الدغيدي

بسبب تصريحات "المساكنة".. هجوم جديد على إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي المصدر: إنستغرام
03 سبتمبر 2024، 2:40 م

 لا تزال التصريحات التي أطلقتها المخرجة إيناس الدغيدي مؤخرا حول خوضها في بدايات حياتها تجربة المساكنة والعيش مع رجل دون زواج، تثير جدلا واسعا آخره هجوم حاد شنته عليها الإعلامية المصرية مروة صبري في برنامجها "قعدة ستات". 

 واعتبرت مروة صبري أن الدغيدي فضحت نفسها بعد أن سترها الله، مؤكدة أن الجرأة لها حدود وأنه حتى لو كانت تلك هي قناعة المخرجة فلا يصح أن تجاهر بها. 

ووجهت رسالة لها قائلة: "إذا بليتم فاستتروا"، مشيرة إلى أنها حرة في آرائها، ولكن يجب أن تحتفظ بها لنفسها. 

وقالت صبري: "طالعة بتقولي أنا عشت المساكنة قدام الناس كلها، (إذا بليتم فاستتروا)، ربنا سترني مطلعش أنا أفضح نفسي، وأقول كده قدام الناس كلها".

أخبار ذات علاقة

إيناس الدغيدي تنتقد ليلى عبداللطيف وتؤكد عدم صدق توقعاتها (فيديو)

 وأضافت: "صدمة كبيرة لكل الناس بعد ما سمعت التصريحات دي، ويمكن الناس واخدة على أن المخرجة إيناس الدغيدي جريئة وصريحة وحرة في تفكيرها، ولكن مش للدرجة دي.. في حاجات مينفعش، في حاجات ممكن أسيب مساحة لأني أكون معاكي أو ضدك، وفي وقت وكلام وتصريحات وإجابات تودي في داهية".

وتابعت: "حضرتك مش محتاجة تريند خالص.. أنا عارفة أنك مبتحبيش تطلعي في البرامج وعارفة إنك بترفضي، إذن إنتي مش التارجت بتاعك تقولي حاجة تعمل تريند زي معظم الفنانين والفنانات اللي بيحبوا يطلعوا يعملوا بلبلة حواليهم عشان الناس والمواقع تجيب سيرتهم.. إنتي مش كده، وحتى لو كانت دي قناعاتك وإنتي شايفة إن دا تفكيرك اللي هو شاذ عن المجتمع والحياة لا يصح أنه يتقال.. مفيهوش اه أو لأ مرفوض جملة وتفصيلا، عشتي المساكنة أنت حرة داري على نفسك"..

وكانت إيناس الدغيدي، قالت خلال لقائها في إحدى الفضائيات المصرية، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأضافت: "المساكنة كانت مع جوزي قبل ما أتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC