عاجل: الطيران الأمريكي يشن غارتين على "رأس عيسى" بالحديدة

logo
منوعات

السعودية.. أغنية قديمة تسترد بريقها بعودة صاحبها الغائب منذ 15 سنة (فيديو)

السعودية.. أغنية قديمة تسترد بريقها بعودة صاحبها الغائب منذ 15 سنة (فيديو)
الفنان السعودي جواد العليالمصدر: متداولة
18 أكتوبر 2024، 5:24 م

استردت أغنية "يجيلك يوم" التي قدمها الفنان السعودي، جواد العلي، عام 2003، مكانتها القديمة ذاتها عندما عاد صاحبها للمسرح بعد غياب مفاجئ استمر 15 عاماً.

وما إن بدأ الفنان العلي بغناء "يجيلك يوم" مساء أمس الخميس، حتى انضم إليه الحضور في مسرح غنائي في مدينة الرياض، يحتضن الآلاف، ليرددوا كلماتها معه.

وبدا عدد كبير من الجمهور الذي حضر أولى الحفلات الغنائية في موسم الرياض الذي انطلق قبل أيام، ممن عاصروا الفترة الذهبية للنجم السعودي عندما وصلت شهرته لذروتها في مطلع القرن الجديد عام 2000، قبل أن يغيب بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية.

 

 

ووجدت الأغنية التي تعد من أبرز ما قدمه الفنان جواد العلي في مسيرته الفنية، مشاهدين ومستمعين جُددًا وكُثرًا لها في المنصات الموسيقية، وبينها "يوتيوب".

ولم يغب التفاعل عن باقي الأغاني التي أداها جواد العلي على المسرح، في الوقت المخصص له من الحفل، الذي تشارك فيه مع فنانين آخرين افتتاح حفلات موسم الرياض، حيث اعتاد القائمون عليه إعادة فنانين سعوديين أو عرب غيبتهم الظروف، إلى الساحة الفنية مجدداً.

 

 

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كان الفنان جواد العلي وأغانيه في حفلة موسم الرياض، حاضرين بقوة في تدوينات محبي ذلك النجم، وسط سيل من عبارات الإعجاب والحنين لأيام ألبومات جواد العلي وحفلاته الفنية الكثيرة.

 

 

فيما اختارت "البندري اليماني" التواجد في حفلة نجمها المفضل، والتفاعل مع أغانيه، قبل أن تشارك في الترحيب الكبير بالفنان العلي الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مدونوها مقاطع عديدة من حفلته الجديدة.

أخبار ذات علاقة

الفنان السعودي جواد العلي يفاجئ الجمهور بظهوره بعد غياب طويل (فيديو)

 

وقالت البندري: "حضرنا حفلا غنائيا لفنان جيلنا المبدع جواد العلي بعد انقطاع دام ١٥ سنة، بنفس الصوت وبنفس المشاعر استقبلناه واستقبلنا".

وأضافت: "لم يكُن مجرد حفل، بل شريط ذكريات مر من أمامنا، فيه خيال لبقايا أماكن عالقة ودفء أشخاص كانوا معنا ورحلوا.. وفرحة هنا مع بساطة هناك لم نتذوّق طعمها منذ سنين.. فقد رحلت مع عقارب الوقت، ولكن علِقت في ذاكرة مشبعة بالحنين للعودة، أنعشها جواد الليلة بإيقاعات ألحانه وكلماته الموزونة".

 

 

وقال فيصل عبد الكريم في تعليقه على الحفلة اللافتة وأغاني العلي فيها: "اليوم أثبتّ للجميع أنك النجم الحاضر الغائب والفنان المتكامل.. تفوقت في حضورك وإحساسك وجمال المغنى والشغف كما لو لم تفارق المسرح يوما".

 وتابع: "ما أقول غير ما شاء الله تبارك الله والله يوفقك وتستمر في عطائك الجميل والمنفرد، وأنت كنت عراب الأغنية الشبابية الحديثة، والآن أنت مرافق لجيلين نشؤوا معك وكبروا معك ويبون منك المزيد والمزيد".

وقال الفنان جواد العلي في أكثر من مناسبة، إن وفاة والده كانت سبباً في ابتعاده عن الساحة الفنية، حيث قدم آخر حفلة على المسرح عام 2009 في جدة، ومنذ ذلك الحين غاب عن الساحة الغنائية، رغم عدة محاولات عبر إصدارات غنائية أو في مواقع التواصل الاجتماعي، لم يكتب لها النجاح.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC