مناهض لاحتجاجات مقتل جورج فلويد يحاول دهس متظاهرين في نيويورك (فيديو)
مناهض لاحتجاجات مقتل جورج فلويد يحاول دهس متظاهرين في نيويورك (فيديو)مناهض لاحتجاجات مقتل جورج فلويد يحاول دهس متظاهرين في نيويورك (فيديو)

مناهض لاحتجاجات مقتل جورج فلويد يحاول دهس متظاهرين في نيويورك (فيديو)

أظهر فيديو متداول رجلاً أبيض أثناء تهديد محتجين في مدينة كوينز بولاية نيويورك، على مقتل جورج فلويد، بالسكاكين ودهسهم بسيارته.

وبحسب ما نشرته عدة صحف مثل "ديلي ميل" و "نيوز فيدز"، فإن أحد الرافضين للاحتجاجات الغاضبة التي اندلعت إثر مقتل جورج فلويد، على يد ضابط شرطة في مدينة مينابوليس، هاجم بعض الأشخاص الذين كانوا يتظاهرون بشكل سلمي في مدينة كوينز بنيويورك.

وبينما كان المحتجون ينددون بالعنصرية ضد الأمريكيين الأفارقة ووحشية الشرطة والحادثة العنصرية التي راح ضحيتها فوليد، ظهر الرجل الأبيض وهو يلوح بعدة سكاكين مربوطة على ذراعه مهددا فيها المحتجين.



ولم يكتف هذا الرجل الذي لم يُعلن عن اسمه بتهديد المتظاهرين فقط، لكنه ركب سيارته ذات الدفع الرباعي وحاول دهسهم على الرصيف مما أدى إلى هرب المحتجين أمامه وهم يصرخون، وفق المصدر ذاته.

وقالت شاهدة عيان في مكان الحادث وتُدعى أريانا أجودو، إن "الرجل كان لديه أربعة سكاكين مربوطة بطول ذراعه وكان يحاول طعن المتظاهرين"، وتعجبت أريانا من "محاولة قتل أي شخص وإنهاء حياته بهذه البساطة".

وصرحت الشرطة لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز"، بأن التحقيقات لا تزال جارية بخصوص هذه الحادثة ومازال البحث جاريًا عن هذا الرجل.

يشار إلى أن حادثة مقتل فلويد على يد شرطي في مدينة مينيابوليس بولاية مينسوتا الأسبوع الماضي، تسببت باحتجاجات عارمة في الولايات المتحدة نددت بالعنصرية ضد السود في البلاد، وتخللها أعمال عنف وحرق ونهب، وأسفرت عن اعتقال أكثر من 9 آلاف شخص.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com