القبض على شابين مصريين لتنمرهما على طالب سوداني‎ (فيديو)
القبض على شابين مصريين لتنمرهما على طالب سوداني‎ (فيديو)القبض على شابين مصريين لتنمرهما على طالب سوداني‎ (فيديو)

القبض على شابين مصريين لتنمرهما على طالب سوداني‎ (فيديو)

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على شابين لقيامهما بالتنمر على شاب سوداني وسبه وقذفه بالحجارة؛ أثناء تجوله بأحد الشوارع في محافظة الجيزة شمال القاهرة.

وأثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل غاضبة؛ حيث أظهر  المقطع شابين كانا يستقلان "توك توك"، وقاما بالاعتداء على شاب آخر يحمل الجنسية السودانية، بألفاظ بذيئة وعنصرية؛ وتصويره أثناء محاولته ردعهما.

وتمكنت أجهزة الأمن من الكشف عن ملابسات مقطع الفيديو، حيث تم التوصل للشاب وتبين أنه طالب يحمل الجنسية السودانية ومقيم بإمبابة في محافظة الجيزة.

https://youtu.be/DSQFRbKFQJc

وبسؤاله عن ملابسات الواقعة، قال الشاب السوداني إنه أثناء سيره في أحد شوارع منطقة إمبابة شرق الجيزة، فوجئ بشخصين يستقلان مركبة "توك توك" حيث قام أحدهما بالتنمر عليه لفظيا، ورميه بحجر؛ بينما قام الآخر بتصوير الواقعة.

وأضاف أن الشابين قاما بتمزيق ملابسه واستوليا على حقيبته وبداخلها أغراضه الشخصية.

وبحسب المعلومات فإن فرق المباحث تمكنت من تحديد هوية الشابين الذين ارتكبا الحادثة وتم القبض عليهما، حيث تبين بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم في التصوير، واعترفا بارتكاب الواقعة.

وقال المتهمان إنهما اعتادا تصوير مثل تلك الفيديوهات وبثها على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعقب علمهما بتداول الفيديو قاما بحذفه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com