مسؤول إسرائيلي لـ"نيويورك تايمز": غارات هذا الأسبوع دمرت نحو نصف القدرات الصاروخية لحزب الله

logo
منوعات

بعد تعرضه للهجوم.. والدة مُسلم تؤكد زيارته لها

بعد تعرضه للهجوم.. والدة مُسلم تؤكد زيارته لها
مغني المهرجانات المصري مُسلمالمصدر: الإنستغرام
27 سبتمبر 2024، 6:05 م

أعلنت والدة مغني المهرجانات المصري مُسلم، والتي ترقد داخل العناية المركزة، بأحد المستشفيات المصرية منذ أيام، بعدما تعرضت لوعكة صحية، عن زيارة نجلها لها اليوم الجمعة بالمستشفى وقيامه بالاطمئنان عليها.

بعدما تداولت تقارير إعلامية تجاهل المغني المصري السؤال عن والدته في أزمة مرضها، وكان "إرم نيوز" كشف التفاصيل كاملة أمس الخميس.

ولم تعلق والدة مُسلم من خلال تصريحاتها على عدم زيارة نجلها لها خلال الأيام الماضية، ولم تذكر التفاصيل حول علاقتها بنجلها وأسباب تأخره في زيارتها بالمستشفى، واكتفت بالإعلان عن زيارته لها اليوم للاطمئنان عليها.

وتأتي زيارة مُسلم لوالدته اليوم بالمستشفى، بعدما تعرض لهجوم عنيف من الجمهور، خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تخليه عن والدته في أزمتها الصحية، وعدم القيام بواجبه تجاهها سواء بزيارتها بالمستشفى أو الوقوف إلى جانبها، دون توضيح أو تبرير أو رد على ما نسب له من اتهامات بتجاهله مرض والدته.

وبينت والدة مغني المهرجانات تفاصيل حالتها الصحية، وقالت إنها ترقد بالعناية المركزة منذ أيام، وأشارت إلى أن الأطباء المعالجين لحالتها الصحية، قد منعوا عنها الزيارة والحديث والحركة، إلى حين استقرار حالتها الصحية حسبما ذكرت، دون الإعلان عن موعد مُحدد للخروج من المسُتشفى واستكمال العلاج من منزلها.

أخبار ذات علاقة

ما حقيقة رفض مُغني المهرجانات مُسلم زيارة والدته بالمُستشفى؟

يشار إلى أن مُسلم قد غنى الأغنية الدعائية لفيلم "إكس مراتي" مؤخرا، وذلك في أعقاب أزمته الشهيرة مع المنتج سلطان الشن، وحذف أغنياته من على منصات الموسيقى المختلفة، وصولا لإنهاء التعاقد بينهما، وبدأ مسلم صفحة جديدة بالسوق الغنائي بعد تراجعه عن قرار اعتزاله، ويستعد لتكثيف حضوره على الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن مُسلم واجه هجوما عنيفا من الجمهور بسبب، الخطبة والانفصال عن خطيبته لثلاث مرات خلال فترة وجيزة، ليفاجئ الجميع بعودة العلاقات بينهما من جديد، على الرغم من تصريحاته السابقة بعدم وجود تفاهم أو انسجام بينهما، مما جعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي يُشبه علاقتهما بـ"التوكسيك" مثل علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، التي أثارت الجدل مراراً وتكراراً خلال الفترة الماضية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC