logo
منوعات

باسم يوسف لم يوقع رسميا للمشاركة في تحكيم "أرابز غوت تالنت"

باسم يوسف لم يوقع رسميا للمشاركة في تحكيم "أرابز غوت تالنت"
الإعلامي المصري باسم يوسفالمصدر: الإنستغرام
28 أغسطس 2024، 7:46 ص

على الرغم من إعلان مجموعة MBC عن انضمام باسم يوسف إلى لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "أرابز غوت تالنت" Arabs Got Talent، والذي يشهد عودة موسمه السابع، بعد خمس سنوات من تقديم الموسم السادس، إلا أن الإعلامي المصري لم ينه بعد المفاوضات مع المحطة.

وكشف مصدر من داخل MBC لـ"إرم نيوز" أن التوقيع الرسمي مع باسم يوسف، للانضمام والمشاركة في لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج "عرب غوت تالنت"، لم يتم على نحو رسمي بعد.

وأشار المصدر إلى أن توقيع العقود النهائية بين مجموعة MBC وباسم يوسف بات قريباً للغاية، إذ يتم حاليا الاتفاق على اللمسات والتعديلات النهائية.

أخبار ذات علاقة

بينهم باسم يوسف.. الإعلان عن لجنة الموسم الجديد من "أراب غوت تالنت"

كما أوضح المصدر، أن حضور نجوى كرم وناصر القصبي بلجنة تحكيم الموسم السابع من "أرابز غوت تالنت" تم على نحو رسمي، بينما رفض التعليق على تداول اسم الفنانة العراقية رحمة رياض للحضور ضمن لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب الأشهر في الوطن العربي.

يُذكر أن باسم يوسف يعود من خلال "أرابز غوت تالنت" إلى البرامج التلفزيونية العربية، بعد غياب دام أكثر من 10 أعوام؛ إذ واصل مشواره في برامج الكوميديا الواقعية، بالولايات المُتحدة الأمريكية، وذاع صيته لدى الغرب، مُنذ أن شارك في الحلقة الشهيرة مع الإعلامي بييرس مورغان.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC