بايدن: سأتحدث قريبا مع نتنياهو لبحث إعادة الرهائن وإنهاء الحرب

logo
منوعات

بعد لبنى عبد العزيز.. آيتن عامر ترفض الظهور مع نزار الفارس

بعد لبنى عبد العزيز.. آيتن عامر ترفض الظهور مع نزار الفارس
آيتن عامرالمصدر: إنستغرام
17 سبتمبر 2024، 5:15 م

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس عن سبب رفض الفنانة المصرية آيتن عامر الظهور معه في مقابلة تلفزيونية، مشيرا إلى أنها طلبت مبلغا ماليا كبيرا. 

وأوضح الفارس أنه يكن للفنانة آيتن كل احترام وتقدير، لكن عدم الاتفاق المالي تسبب في إلغاء استضافتها في حلقة جديدة من برنامجه "تابوو". 

ويأتي ذلك في أعقاب رفض الفنانة لبنى عبد العزيز الظهور مع الفارس بحسب تأكيد مصدر من فريق عمل البرنامج، طلب عدم الإفصاح عن هويته، لـ"إرم نيوز"، لافتا إلى أن الإعلامي العراقي كان يهدف من خلال حلقته مع الفنانة القديرة، لصناعة ترند جديد يتضمن استقبالها له في منزلها، وهو يركع على ساقيه، ويُقدم لها الورود، على طريقة المشهد الشهير لها رفقة العندليب عبدالحليم حافظ بفيلم "الوسادة الخالية".

أخبار ذات علاقة

لماذا رفضت لبنى عبد العزيز الظهور مع نزار الفارس؟

 وأضاف المصدر: "لبنى عبدالعزيز رفضت الظهور في برنامج نزار الفارس، وقدمت الاعتذار بعد أيام قليلة من تواصل نزار معها، مُقابل مبلغ مالي قليل للغاية لا يتجاوز 40 ألف جنيه مصري". 

وأعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن انضمامه لفضائية "الرابعة tv"، حيث يقدم موسما جديدا من برنامجه، ويستضيف فيه عددا من النجوم أبرزهم نادية الجندي وعايدة رياض ومادلين طبر.

وأوضح الفارس، أنه لم يشمت في المطرب سعد الصغير، بل حزن لما حدث له عقب إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة، بسبب وجود مخدرات بحوزته.

وكان الإعلامي العراقي نزار الفارس، قدم استقالته من قناة دجلة، بعدما تصدر برومو حلقة الفنانة نجوى فؤاد من برنامجه "تابوو" ترند جوجل.

وأثار برومو الحلقة، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سألها مقدم البرنامج: "متى ترتدين الحجاب؟"، فأجابت: "وفر لي أعيش، وأفتح بيت كويس".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC