عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
منوعات

هل تقدم فيفي عبده شخصية "سترة العترة" في "العتاولة2"؟

هل تقدم فيفي عبده شخصية "سترة العترة" في "العتاولة2"؟
فيفي عبدهالمصدر: إنستغرام
05 سبتمبر 2024، 3:10 م

تعاقدت الفنانة المصرية فيفي عبده على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2025.

وتداولت صفحات مهتمة بأخبار الفن تكهنات حول استكمال فيفي عبده شخصية "سترة العترة"، بعد إنهاء التعاقد مع الفنانة فريدة سيف النصر، التي قدمتها في رمضان 2024.

وما زاد تكهنات الجمهور هو حرص فريدة سيف النصر على تهنئة فيفي بالمشاركة في المسلسل، إذ كتبت عبر حسابها بفيسبوك "إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا علي بعض جدًّا... خمسة أموااااه".

33adc0a8-2e3f-4fa5-9517-321c0e7cb390

ورغم أن شخصية سترة العترة انتهت بوفاتها في نهاية الجزء الأول، فتوجد أنباء جرى تداولها قبل أشهر تفيد بأن السبب في إنهاء الشخصية هو خلاف بين فريدة سيف النصر وفريق العمل.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"إرم نيوز"، أن ما جرى تداوله حول تجسيد فيفي عبده لشخصية سترة العترة "غير صحيح"، مؤكدًا أنها ستجسد شخصية مستحدثة في الجزء الثاني، وأن شخصية سترة العترة انتهت في الجزء الأول.

ويواصل المخرج أحمد خالد موسى استعداداته وتحضيراته لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة".

وقدم بطولة الجزء الأول من العمل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية، وهم أحمد السقا، وطارق لطفي، ومي كساب، وزينة، وباسم سمرة، ونهى عابدين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC