الجبهة الداخلية الإسرائيلية: صافرات الإنذار تدوي في مسغاف عام ومرجليوت على الحدود مع لبنان

logo
منوعات

حادث ماسأوي ينهي حياة أم مصرية وابنتها.. من هي بسمة شيحة؟ (صور )

حادث ماسأوي ينهي حياة أم مصرية وابنتها.. من هي بسمة شيحة؟ (صور )
بسمة شيحةالمصدر: فيسبوك
07 أكتوبر 2024، 11:23 ص

رثى عدد من الشخصيات العامة والمشاهير في مصر بسمة شيحة، ابنة شقيق رجل الأعمال البارز أشرف شيحة، التي توفيت مع ابنتها "ليال"في ساعة مبكرة من صباح اليوم إثر حادث مروري مأساوي.

ودعا الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، متابعيه في "فيسبوك" إلى قراءة الفاتحة والدعاء للراحلة التي وصفها بـ"الغالية". 

وكتب الإعلامي والمنتج الفني يسري الفخراني قائلًا: خالص"العزاء للصديق الغالي الحاج أشرف شيحة في وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة بسمة أسامة شيحا وابنتها ليال، رحمهما الله وصبر قلوبكم". 

وقالت الدكتورة الشهيرة هبة قطب، أخصائية علاج الأمراض النفسية والجنسية المعروفة ، عبر صفحتها في "فيسبوك": "خبر مفجع ومصاب جلل، خالص العزاء للأخوين الأعزاء أشرف شيحة وأيمن شيحة لوفاة زهرة الشباب بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر، اللهم تقبلهما شهيدَتَي طريق، وأسكنهما الفردوس الأعلى". 

a8ec0684-c0e5-467c-9717-6e2e62749679

وعلّق الكاتب الصحفي خالد صلاح، مؤسس موقع اليوم السابع، قائلًا "بسمة أسامه شيحة..وداعًا يا أطيب خلق الله". 

وكان رجل الأعمال أشرف شيحة نشر عبر صفحتة على موقع فيسبوك نبأ الوفاة قائلًا "إنا الله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله السيدة بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر إثر حادث أليم".

وأضاف "تقام صلاة الجنازة بمسجد المقابر عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين بمقابر القوات المسلحة محور المشير.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة" .

94ba1bc0-c1b8-41b3-940e-135e1fe24046

وبحسب زملائها على فيسبوك، فإن بسمة تعمل في إحدى شركات العقارات المرموقة في مصر، حيث أنهت تعليمها الجامعي في الجامعة الأمريكية في القاهرة. 

ويبدو أن ليال هي طفلة زينة الوحيدة، إذ تحرص على نشر صورها عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي. 

وحتى الآن لم تكشف المصادر سبب الحادث الأليم أو مكان وقوعه.

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC