عاجل

السلطات الأوكرانية: مقتل شخصين وإصابة آخرين في قصف جوي روسي على مدينة سومي

logo
منوعات

شاهد.. مبارك الهاجري يفاجئ أحلام بمناسبة عيد زواجهما

شاهد.. مبارك الهاجري يفاجئ أحلام بمناسبة عيد زواجهما
21 يونيو 2024، 8:20 م

وثّقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مفاجأة زوجها مبارك الهاجري لها في عيد زواجهما الـ 22، وذلك عقب عودته من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك الحج.

وأظهر الفيديو الذي شاركته أحلام عبر حساباتها على مواقع التواصل، التجهيزات التي قام بها الهاجري، إذ زين المنزل بالورود، وأحضر كعكة عليها أول صورة جمعت بينهما.

وأعربت الفنانة الإماراتية عن سعادتها بالمفاجأة التي حضرها لها زوجها عقب عودته من الحج، إذ حرص على الحضور إلى المنزل والقيام بالتجهيزات قبل عودة زوجته.

واحتفى متابعو أحلام عبر مواقع التواصل بذكرى زواجها، وأثنوا على ما قام به زوجها، الذي لا يترك مناسبة إلا ويظهر فيها مدى حبه لزوجته.

وكانت الفنانة أحلام الشامسي قد أعلنت عن تخلصها من جبيرة يدها بعد تعافيها من الكسر الذي أصيبت به مؤخرًا، مبينةً أنها ستخضع لبعض التمارين حتى تتعافى بشكل كامل.

وأضافت الفنانة الإماراتية خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام: "مساء الورد عليكم، أنا جيت مستشفى الهادي علشان أشكرهم من كل قلبي على هذه الخدمة وما قصروا معانا، وسويت أشعة والحمد لله أبشركم إني شلت الجبس ومستعدة للحفل، محتاجة فقط شوية تمارين وأنا بخير وجاهزة للحفل".

وتابعت: "الحمد لله على كل شيء، الحمد لله على المنة وكل العطايا، شيلت الجبس وأبشركم إن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكره في الكويت أحبكم".

وأحيت الفنانة الإماراتية حفلها في الكويت، الأربعاء، بمناسبة عيد الأضحى، حيث قدمت باقة من أشهر أغانيها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC