وسائل إعلام إسرائيلية: ضربة الضاحية الجنوبية أدت أيضا إلى انقطاع الاتصال مع القيادة العليا لحزب الله

logo
منوعات

بين إعلان زوجته وعدم تعليقه.. طلاق محمد الريفي يثير الجدل

بين إعلان زوجته وعدم تعليقه.. طلاق محمد الريفي يثير الجدل
المطرب المغربي محمد الريفيالمصدر: الإنستغرام
27 سبتمبر 2024، 6:56 م

أعلنت "سكينة"، زوجة المطرب المغربي محمد الريفي، منذ ساعات قليلة، حدوث الطلاق بينهما، في منشور لها على حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام".

ونشرت صورة لها من داخل المحكمة أفادت عبرها بحدوث الطلاق، دون أن يعلن الريفي الخبر بنفسه، وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن، وعلى الرغم من حضوره ونشاطه بالترويج لأعماله الفنية المُقبلة، بالتزامن مع إعلان طليقته نبأ الانفصال بينهما.

0d761d5a-6dfc-4879-b83a-1ee775ddce42

وفجرت "سكينة" الجدل حول الريفي، عبر تعليق صاحب صورتها من داخل المحكمة، وقالت: "هذا هو المكان الذي تصلين إليه بعد مساندتك له في فقره وحزنه ومرضه ووساوسه ومشاكله وفضائحه، وتفتقدين صحتك بسببه، عندما يتجاوز أزماته، أول من يركل هي أنت".

وعلى الرغم من أن المنشور الذي نشرته "سكينة" طليقة محمد الريفي أثار جدلاً وانتشارًا واسعًا، مُنذ أن أعلنت عنه أمس، رفض الريفي التعليق أو إيضاح التفاصيل.

وروّج لحفل غنائي جديد بإحدى الدول الأوروبية، في المدة المُقبلة، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الذي أعلن فيه استعداده لإحياء حفل غنائي جديد في جورجيا، هو الأول الذي يُقدمه مُنذ بداية تعاونه مع المنتج سلطان الشن.

أخبار ذات علاقة

لهذا السبب.. محمد الريفي يعلن نيته اعتزال الغناء

كما يستعد الريفي لطرح أغنية جديدة بعنوان "جامدين جامدين" من ضمن تعاونه مع المنتج سلطان الشن، الذي عاد من خلاله بعد اعتزاله الغناء والفن أخيرًا، إذ اختفى الريفي لسنوات بعد أن أعلن اعتزاله مُنذ شهور، وعاود نشاطاته الفنية بالتعاون مع المُنتج سلطان الشن، الذي تتولى شركته الإنتاجية تقديم أعمال الريفي الغنائية.

يُشار إلى أن محمد الريفي مر بظروف نفسية صعبة، أدت إلى اعتزاله الفن. وكانت تقارير إعلامية قد رصدت وقوف زوجته السابقة إلى جانبه، عبر دعمه بشدة لحين عودته للساحة الغنائية قبل أسابيع قليلة من خلال أغنية "امشي من هنا"، وهي باكورة تعاونه مع سلطان الشن، الذي أنهى التعاقد مع مُغني المهرجانات مُسلم، بعد سلسلة من الخلافات بينهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC