القناة 12: السنوار كان يرتدي سترة عليها قنابل يدوية

logo
منوعات

الجزائر.. تفاصيل صادمة في قضية "مشعوذ" أساء لآلاف النساء

الجزائر.. تفاصيل صادمة في قضية "مشعوذ" أساء لآلاف النساء
تعبيريةالمصدر: Getty Images
15 أكتوبر 2024، 10:49 ص

لا تزال قضية المشعوذ الذي تمكن من تصوير نحو 7 آلاف امرأة وفتاة خلسة في الأماكن العامة وفق طقوس غريبة وطلاسم وسحر، تتصدر اهتمام الجزائرين، في ظل صدور حكم نافذ بحسبه 7 سنوات وغرامة مالية قدرها 500 ألف دينار.

وكشفت محاكمة المشعوذ الجزائري التي شهدتها محكمة الجنح بمدينة الدار البيضاء أن المتهم معروف بأنه "راق" ويناديه الجميع باسم "الشيخ عبد الكريم" عن تفاصيل جديدة صادمة في القضية التي هزت الرأي العام ومنها طريقة استدراج ضحاياه .

كما أظهرت كيف نجحت طالبة جامعية تدرس لغات أجنبية ووالدتها واللتان تنحدران من ولاية معسكر الجزائرية من إسقاط المتهم الذي يعمل سائق سيارة أجرة، بعد أن أقامتا دعوى قضائية ضده.

أخبار ذات علاقة

الجزائر.. السجن 7 سنوات لمتهم بتصوير 7 آلاف امرأة لأعمال "الشعوذة"

وروت الضحيتان أنهما استوقفتا المتهم في حي "باب الزوار" شرقي العاصمة، وفي الطريق أوهمهما بأنه يعمل رقية وقادر على مساعدتهما على التخلص من حالة التوتر التي بدت عليهما.

وطلب إثر ذلك حقيبة يد الشابة التي تحمل أغراضها الخاصة ومنها صورها، فما كان من الصبية وأمها إلا أن سلمتاه ما أراده، وصرحتا في المحاكمة أنهما فعلتا ذلك بعد أن قام بطقوس جعلتهما تفقدان الإدراك، وبعد ذلك أوصلهما وغادر.

ونفى المتهم ما نُسب إليه، وزعم أنه "رقاهما بفعل إرادتهما" و"رغبة منه في مساعدتهما فقط"، وأنهما "سلمتاه الحقيبة بمحض إرادتهما".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC