عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

عادل إمام يعلق على مقاطع تقليد أحد الفنانين له (فيديو)

عادل إمام يعلق على مقاطع تقليد أحد الفنانين له (فيديو)
عادل إمامالمصدر: متداولة
04 أغسطس 2024، 11:47 ص

كشف الفنان محمود العزازي عن أن مقطع الفيديو الذي قلد فيه الفنان عادل إمام لاقى استحسانا كبيرا، ونال إشادة واسعة من الزعيم بعد أن شاهده في البيت وسط أحفاده.

وقلد "العزازي" عادل إمام ضمن أحداث مسرحية "نوستالجيا 80 -90" التي عُرضت مؤخرا، وتتناول أبرز الملامح في الثقافة المصرية خلال حقبتي الثمانينيات والتسعينيات.

وأوضح أن الكوافير الخاص بالزعيم هو من نقل له تلك الرسالة، معتبرا أن الواقعة خير رد على من يشككون في صحة عادل إمام مؤخرا. 

واعتبر رواد مواقع التواصل أن المقطع المصور يبرز قدرة مذهلة من "العزازي" على تجسيد روح "إمام" والتقاط تفاصيل مدهشة في تعبيرات وجهه وحركته الاستعراضية، دون أن يلجأ إلى تقليد الصوت. 

وقال "العزازي" عبر صفحته على فيسبوك "أستاذ طلعت هو الكوافير الشخصي لأستاذ عادل إمام من السبعينيات إلى الآن وهو اللي عملي الباروكة اللي اشتغلت بها، وأخته مصففة الشعر العظيمة أستاذة سلوى هي اللي كانت معايا في كل العروض والمسؤولة عن الشعر واللي حضرتكوا شفتوه بتوجيهات الماكيير العظيم إسلام عباس".

وأضاف "الحمد لله.. الأستاذ سعيد جدا بالفيديو، وشافه عن طريق أحفاده وبيقول إني فكرته بنفسه وهو صغير.. وشاف الفيديو أكثر من مرة".

واشتهر "العزازي" بتقديم شخصية العندليب عبد الحليم حافظ بشكل شديد البراعة، وعلى نحو استثنائي في فيلم "سمير وشهير وبهير" بطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، إنتاج 2010، لكنه يقول تقليده لحليم ظلمه حين ظن الجمهور وصناع السينما أن قدراته تقتصر على التقليد. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC