عاجل

الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة

logo
منوعات

ظهر بشكل أبكى زوجته.. الحبس سنة لعصام صاصا في قضية جديدة‎ (صور)

ظهر بشكل أبكى زوجته.. الحبس سنة لعصام صاصا في قضية جديدة‎ (صور)
مغني المهرجانات عصام صاصا
29 أغسطس 2024، 6:43 م

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بمعاقبة مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل، كذلك عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا عشر سنوات في قضية تزوير توكيلات ومحررات رسمية.

يأتي الحكم الجديد بعد أن قضت المحكمة في وقت سابق، بالسجن ستة أشهر مع الشغل لعصام صاصا، في قضية اتهامه بدعس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، وقيادته سيارته تحت تأثير المواد المخدرة، وتضمن منطوق الحكم انقضاء الدعوى الجنائية في دعس المواطن لتنازل أسرته عن حقها.

وظهر المطرب المعروف في جلسة المحكمة بشكل صادم، إذ بدا شديد النحافة وبوجه شاحب ورأس حليق مرتديا "بدلة السجن الزرقاء". 

 

 

ودخلت زوجة عصام التي حضرت الجلسة في نوبة من البكاء والانهيار لدى رؤية زوجها على هذا النحو، ما جعله يطلب منها مغادرة القاعة على وجه السرعة.

وتتعلق تهمة التزوير في القضية الجديدة بتزوير توكيل لانتداب محام للدفاع عن صاصا، بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، لتعود وتأمر بضبطه وإحضاره عقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة في أثناء قيادته سيارته.

واستمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتزوير توكيل، قبل أن تغادر النيابة بعد الانتهاء من التحقيق.

وخلال التحقيق، قالت الزوجة: "إنها لا تعلم شيئا عن واقعة تزوير التوكيل، وكل ما تعلمه أن عصام صاصا طلب من زوجها مقابلة أحد الأشخاص، لاستلام توكيل منه، لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور".

وأضافت أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل، وفوجئت بالقبض عليه متهمًا بالتزوير في محرر رسمي.

 

 

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC