عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
منوعات

أغنية لشيرين تشعل خلافاً "حاداً" بين شاعر وملحنَين

أغنية لشيرين تشعل خلافاً "حاداً" بين شاعر وملحنَين
الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب
03 سبتمبر 2024، 6:36 ص

شنّ كل من الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، هجوما على الملحن عمرو مصطفى، بسبب اتهام الأخير لعزيز الشافعي بسرقة لحن أغنية شيرين الأخيرة منه.

وكتب تامر حسين منشورا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، جاء فيه، إنه "يشعر بالندم، حين اعتبر أن ملحنا مثل عزيز الشافعي وغيره من الفنانين يمكن أن يكونوا زملاء لعمرو مصطفى في الوسط الفني.

ولفت إلى أنه "سبق وحذر عمرو مصطفى من اتهام أي فنانين ناجحين بأعمالهم بتهم وافتراءات باطلة، لمجرد أنهم نجحوا، بينما لم يرتق هو إلى مستواهم".

وأكد أنه نادم؛ لأنه اعتبر عمرو مصطفى بمستوى فنانين وملحنين آخرين مثل عزيز الشافعي، مبررا أنه "ظلم هؤلاء بمقارنتهم بشخص مثل عمرو مصطفى". 

أخبار ذات علاقة

هاشتاغ "مقاطعة روتانا".. هل ينقذ الجمهور شيرين من أزمتها؟

وأضاف حسين: "ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج وبتربيتي، وبقول عيب، عنده أولاد كُبار يتشرفوا بـ باباهم ماتردش الإساءة بالإساءة، معنديش فُجر الخصومة ولا حابقىّ مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني مايقولش عليّ قليل الأصل، ودي آخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك".

وتابع: "الناس عارفة كويس وفاهمه مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والاحترام والتقدير، والحمد لله أني ربنا أنعم عليا، وخلاني شخص سوي وبأعقل كلامي، وأحترم نفسي لا فقلبي غل ولا حقد، ولا باعترض على اللي ربنا كاتبهُ لزمايلي ببارك للجميع بقلب أبيض مابأقللش من مجهودهم ونجاحهم".

واختتم تامر حسين منشوره بتوجيه تحذير لعمرو مصطفى، مبينا أن "هذه هي الرسالة الأخيرة التي سيوجهها إليه باحترام، وأنه فعل ما في وسعه لأجل ذلك"، مطالبا الملحن المثير للجدل بـ"احترام نفسه وأسرته".

كما نصحه بالحفاظ على سيرته الفنية الناجحة، عوضا عن أن يختتمها بالمشاكل والسيرة السيئة، وفق تعبيره.

ومن حانبه، علق الملحن عزيز الشافعي على اتهام عمرو مصطفى له من خلال منشور "غامض" كتبه عبر "فيسبوك": "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك".

وكان عمرو مصطفى، قد شارك جمهوره، مقطع فيديو لأغنية جديدة لشيرين عبدالوهاب، من ألحان عزيز الشافعي، مشيرا إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية وقدمها للأخيرة.

وعلق عمرو على الفيديو، قائلا: "ألحان عمرو مصطفى، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC