عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
منوعات

ريهام سعيد في رسالة لنادر صعب: دمرت حياتي ومستقبلي

ريهام سعيد في رسالة لنادر صعب: دمرت حياتي ومستقبلي
ريهام سعيدالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
05 سبتمبر 2024، 6:18 م

في تطور جديد لأزمتها مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب الذي تتهمه بتشويه وجهها، حذفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جميع صورها من إنستغرام.

ووجهت رسالة مؤثرة للطبيب تتهمه فيه بتدمير شخصيتها وهويتها وجمالها، مؤكدة أنها لم تعد تشعر أنها امرأة أو ترغب في عمل أي شيء، على حد تعبيرها. 

ودعت ريهام أن يرزقها الله بطبيب يحييها بعد أن أماتها طبيب آخر، لافتة إلى أنها لا تتوقع بقاء متابعيها بعد أن أصبحت مشوهة. 

وقالت ريهام سعيد "نادر صعب.. أنت دمرت حياتي.. ده ولا عشان ميديا و لا قضايا، أنت لازم تعيش وأنت فاهم انك دمرت حياتي ومستقبلي.. أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها و أشوف أد إيه أنت دمرتني و أد ايه أنا كنت جميلة، و لا قادره أشوف صوري الجديده لأني مشوهه و مش أنا ".

ووجهت عدة أسئلة للطبيب اللبناني قائلة "قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت إن فيه خطأ طبي؟ قريت اني مشوهه؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك".

 وأضافت "أنا و لا حاسة إني ست ولا حاسة إني عايزه أعمل حاجه.. أنا انتهيت وأنت السبب . قالوا لي ماتمسحيش كل الصورعلشان هاتخسري متابعين، طب أعمل إيه وكل شيء ضاع ..هايتابعوا واحده مشوهه ؟؟؟ ليه ؟؟ ". 

وتابعت "أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيا، مفيش أغلي من كده أخسره . ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي اللي أنت عملته فيا".

وختمت: "يا رب يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني".

 

 

وكانت "حرب التشهير" قد استعرت بين الإعلامية المصرية وطبيب التجميل اللبناني البارز نادر صعب، إذ بدأ كل منهما بتسريب مقاطع فيديو للطرف الآخر، بهدف إثبات وجهة نظره.

وخرج "صعب"، في مقطع فيديو بثه عبر إنستغرام، للرد على اتهامات الإعلامية المصرية، مؤكدا أنها حضرت إلى عيادته لـ"إصلاح عيوب وجهها"، وشد كامل الوجه والحنك والوجنتين، لافتا إلى أنها سبق وأجرت عمليات تجميل.

وأضاف أن "سعيد هي من طلبت بنفسها شد عيونها ورفعها"، مؤكدا أنه تم الاتفاق بينهما على كل تفاصيل العملية، وشرح جميع المعلومات عنها، مشددا على أن "الجرح نتيجة العملية موثق لديه".

واعتبر أن اتهامات "سعيد" مجرد افتراءات وتشهير، موضحا أنه ردّ أخيرا عليها بعد ادعائها أنها "كانت قمر" قبل لجوئها إليه، ما دفعه لنشر مقطع فيديو وهي تظهر دون فلتر لحظة قدومها إليه لإجراء العملية، وفق قوله.

أخبار ذات علاقة

ريهام سعيد: أصالة نصري لم تنقذني من الضرر

 لكن ما لبثت أن ردت الإعلامية المصرية ريهام سعيد على فيديو الطبيب صعب، بمقطع فيديو آخر عبر حسابها في إنستغرام، وهي تحت تأثير المخدر قبل بدء العملية، بينما كان يشرح لها الطبيب أنه لا يمكن إجراء عملية للجفن لها.

واستنكرت حديثه عن وصولها إليه بوجه مترهل، موثقة بالفيديو وجهها، ومتسائلة إنْ "كان وجهها بهذه الصورة مترهلا"، ومبينة أن العملية كانت من المفترض أن تكون تحت العين، وقد تسبب لها الطبيب بأضرار في وجهها، موجهة رسالة إلى نقابة الأطباء اللبنانية بشأن صورة، قالت إنها "مفبركة" وضعها الطبيب نادر صعب على أنها صورتها قبل العملية.


 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC