عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

هاشتاغ "مقاطعة روتانا".. هل ينقذ الجمهور شيرين من أزمتها؟

هاشتاغ "مقاطعة روتانا".. هل ينقذ الجمهور شيرين من أزمتها؟
شيرين عبد الوهابالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
02 سبتمبر 2024، 12:53 م

 يبدو أن الجمهور قرر أن يصبح طرفا ثالثا في الأزمة المتصاعدة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة "روتانا" للإنتاج الفني، والتي باتت تشبه دائرة مفرغة لا تنتهي من تبادل الاتهامات والدعاوى القضائية.

وتصدّر وسم "مقاطعة روتانا" محرك بحث منصة "إكس" في الساعات الأخيرة بعد حملة مقاطعة دشنها جمهور شيرين عبد الوهاب، على إثر حذف الشركة لأغاني الفنانة، والتي طرحتها مؤخرًا ضمن ألبومها الجديد.

وطالب الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي بضرورة مقاطعة أعمال الشركة، حتى تتوقف عن حذف أغاني مطربتهم المحبوبة. 

d8c947f8-98f3-4140-ab45-cfa1728f2739

وتفاجأ جمهور شيرين بحذف خامس أغاني الألبوم وهي "عسل حياتي" التي طرحتها الفنانة المصرية عبر حساباتها الرسمية، كما سبق وحذفت روتانا أربع أغان من الألبوم هي: "بتمنى أنساك"، و"ما زال ع البال"، و"هنحتفل"، و"للي يقابل حبيبي". 

وكان المستشار ياسر قنطوش، المحامي السابق للفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلن تقديمه بلاغًا ضد شركة "روتانا"؛ بسبب تسببها في حذف ثلاث أغان لموكلته من يوتيوب؛ ما تسبب لها في أضرار مادية.

 وأوضح قنطوش، في تصريحات سابقة لـ"إرم نيوز"، أنه تقدم لإدارة "يوتيوب" بالمستندات والوثائق، التي تثبت صحة موقفهم القانوني، مشيرًا إلى أن الأغاني ستعود إلى قناة الفنانة على الموقع قريبًا، بعد دراسة الأخير للمستندات، وتأكده من صحة الموقف القانوني للفنانة المصرية، الأمر الذي حدث جزئيًّا، حيث أعيد نشر أغنية من الأغنيات الثلاث المحذوفة.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC