حزب الله يشن هجوما صاروخيا جديدا على إسرائيل بعد إعلانه مقتل نصرالله

logo
منوعات

لحظة وفاة الفنان التركي ميتين أرولات خلال حفل غنائي (فيديو)

لحظة وفاة الفنان التركي ميتين أرولات خلال حفل غنائي (فيديو)
متين أرولاتالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
26 سبتمبر 2024، 7:44 ص

كشف تفريغ لكاميرات المراقبة، في صالة مطعم بأحد فنادق مدينة إسطنبول، لحظات سقوط الفنان التركي "ميتين أرولات" خلال حفل غنائي ومن ثم وفاته التي أثارت صدمة الحاضرين.

وتوفي المغني التركي الشهير، عن عمر 52 عاماً، بعدما تعرض لأزمة قلبية خلال إحيائه حفلاً غنائياً قبل خمسة أيام.

وأظهر الفيديو الذي نشرته العديد من وسائل الإعلام المحلية، الفنان واقفاً بين الحضور يغني، قبل أن يجلس قرب طاولة عليها عدد من الحاضرات للحفل، ليسقط فجأة نحو الطاولة.

 

 

وسارع عدد من الحاضرين نحو المغني فور سقوطه، قبل أن تجرى له عمليات إنعاش يدوية بعد إدراك مسعفيه أنه تعرض لأزمة قلبية، لحين حضور الإسعاف، لكنه توفي بعد نقله إلى المستشفى.

وذكرت تقارير محلية، إن أرولات اشتكى خلال الحفل الغنائي من الخدر في يده اليسرى، لكنه قرر مواصلة الغناء، قبل سقوطه ومن ثم مفارقته للحياة.

وقال مقربون من الفنان الراحل، إنه لم يلتزم بنظام طعام صحي في الفترة الأخيرة من حياته، وربما أدى ذلك لوفاته بأزمة قلبية.

وشكلت وفاة "أرولات" صدمة في عالم الفن والغناء في تركيا الذي كان المغني الراحل أحد أبرز نجومه في بداية شبابه، ونعاه عدد كبير من المشاهير بعبارات مؤثرة.

وأقيمت مراسم تشييع للفنان أرولات في إسطنبول يوم الأحد الماضي، قبل نقل جثمانه إلى مسقط رأسه في إزمير، ودفنه هناك في اليوم التالي..

والمغني الراحل من مواليد العام 1972، وبعد أن أنهى دراسته الجامعية في إدارة الأعمال، دخل عالم الغناء والموسيقى بأول ألبوم غنائي له عام 1995، قبل أن تتوالى ألبوماته وأغانيه التي حققت له شهرة كبيرة.

 


كما عمل الفنان الراحل كمخرج في العديد من الإعلانات التجارية التي كانت جزءاً من تخصصه الجامعي ودورات تعليمية خضع لها في ذلك التخصص بعد تخرجه.

وعادت أغاني أرولات القديمة إلى تفضيلات المستمعين من جديد بعد إعلان وفاته المفاجئة، ليحقق كثير منها مشاهدات كثيرة عبر العديد من المنصات الموسيقية التي كان المغني الراحل أحد نجومها.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC