عاجل

الخارجية الروسية: يجب على واشنطن الاستماع إلى تحذيرات موسكو 

logo
منوعات

نجمة إعلانات سعودية تفاجئ متابعيها بهوية ضحايا قارب النيل (فيديو)

نجمة إعلانات سعودية تفاجئ متابعيها بهوية ضحايا قارب النيل (فيديو)
كادي الجريسي المصدر: متداولة
31 يوليو 2024، 11:01 ص

فاجأت نجمة الإعلانات في السعودية، كادي الجريسي، متابعيها الكثر عندما كشفت عن كون ضحايا حادث غرق قارب في النيل بالقاهرة، هم أفرادًا من عائلتها.

وظهرت الشابة التي تحظى بمتابعة مليونية في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو مؤثر، قالت فيه إن خالتها إحدى المفقودات في الحادث الذي وقع فجر يوم أمس الثلاثاء.

وأوضحت الجريسي التي طالبت بمحاسبة المسؤول عن المركب السياحي الذي غرق في النيل، أنها لا تعرف أي شيء عن خالتها المفقودة حتى الآن في الحادث الذي خلَّف وفيات بين الأطفال.

وتلقت الجريسي سيلًا من عبارات التعاطف من متابعيها بعد تلقيها خبر غرق المركب بعد ساعات من مشاركتها في فعالية إعلانية في الرياض.

ووفق إحصائية أولية، تسبب غرق المركب الذي كان يقل أسرتين مصرية وسعودية تربطهما علاقة قربى، في وفاة طفلين (زينة 8 سنوات وجود 9 سنوات) نجحت فرق الإنقاذ في انتشال جثتيهما، بجانب إنقاذ 9 أشخاص آخرين يتلقون العلاج في المستشفى.

فيما تبحث فرق الإنقاذ حتى الآن عن 3 مفقودين، بينهم خالة كادي الجريسي واسمها "نحمده عبدالرحمن 65 عامًا " بالإضافة إلى مفقودين آخرين، هم "سماح مجدي 15 عاماً وسيف محمد 14 عاماً".

ووقع الحادث قرب كورنيش قصر النيل بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، فيما تجري السلطات المختصة تحقيقاتها وسط اتهامات لمالك المركب بالعمل دون ترخيص ونقل ركاب أكثر من طاقة حمولة المركب.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC