الجيش الإسرائيلي: القوات الجوية ستواصل تنفيذ ضربات قوية الليلة في أنحاء الشرق الأوسط

logo
منوعات

محمد الشرنوبي: أعاني مما تعانيه شيرين بسبب سارة الطباخ (فيديو)

محمد الشرنوبي: أعاني مما تعانيه شيرين بسبب سارة الطباخ (فيديو)
الفنان المصري محمد الشرنوبي
01 سبتمبر 2024، 6:30 م

كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي، أنه يعاني مما تعانيه الفنانة شيرين عبد الوهاب، جرّاء حذف أغانيه من موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بسبب أزمته مع المنتجة سارة الطباخ.

وأعرب في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، عن سعادته بعودة شيرين، متمنيًا أن يتم حل أزمتها مع شركة"روتانا"، وأن نستمع إلى أغانيها بشكل قانوني، وتحصل على حقوقها.

وأشار الشرنوبي إلى أنه أكثر شخص يشعر بأزمة شيرين، كونه يتعرّض لنفس الأزمة، وهي حذف أغانيه من موقع "يوتيوب"، منذُ 5 سنوات، بسبب القضايا التي بينه وبين المنتجة سارة الطباخ، التي كان متعاقدًا معها في السابق.

وبيّن: "منذ سنتين وكام شهر بالضبط، طلع حكم بالقضاء بانتهاء عقدي، وطلعت الشركة تقول لأ، وأنا طلعت أقول آه، لحد ما طلع 3 أحكام تؤكد أن العقد انتهى خلاص، وما عنديش أي التزامات بأي شكل".

وأكد الفنان الشرنوبي أن "أكثر شيء يثبت أنني على حق، هو أنني بشتغل في التمثيل، وماضي مع شركة من أهم شركات الوطن العربي، وهي شركة مزيكا للمنتج محسن جابر".

أخبار ذات علاقة

شيرين بعد أزمتها مع "روتانا": سأكون ملكة في السجن

 وأضاف أن "مزيكا"شركة كبيرة، وعندها شؤون قانونية، وبتراجع أوراق إللي بيشتغل معها، والناس دي تأكدت أن كل حاجة انتهت، وأني معنديش التزامات لأي شركة ثانية، ومضينا مع بعض، وبدأنا نشتغل".

ولفت الفنان الشرنوبي إلى أن "المشكلة
إللي بتواجهنا دلوقتي إنه الأغاني بتفضل موجودة على كل المنصات، ولكن في ثغرة في يوتيوب مش عارفين نتعامل معها، وهي لما بنزّل فيديو على يوتيوب بيتحجب، واليوتيوب بيدّي مهلة للّي عمل طلب إلغاء الأغنية 6 أيام عشان يرفع قضية، ولو رفع قضية بندخل في سنة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC