مقتل سوريين اثنين باستهداف دراجة نارية في بلدة الخيام جنوب

logo
منوعات

مصر.. "العريس المختطف" يكشف حقيقة الواقعة المثيرة للجدل‎

مصر.. "العريس المختطف" يكشف حقيقة الواقعة المثيرة للجدل‎
العريس الذي ادعى اختطافه (على اليسار)
31 أغسطس 2024، 12:50 م

كشف "عريس الدقهلية" الذي اخْتُطِف، حقيقة الواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة بمصر، لافتًا إلى أن "الواقعة كانت مشهدًا تمثيليًّا بهدف لفت الانتباه وتحقيق مشاهدات". 

وظهر العريس عبر قناته على "يوتيوب"، التي تحمل اسم "جمهورية أمل وأحمد" وخصصها لنقل وقائع زفافه وأخباره هو وعروسه أولًا بأول، موضحًا أنه اتفق مع عروسه على عمل فكرة غير تقليدية وجريئة تلفت النظر احتفالًا بزفافهما، وهو ما تحقق فعلًا، على حد تعبيره.

وأشار إلى أنه أخفى الفكرة عن العائلة من الجانبين حتى يُحدث الفيديو الصدمة المطلوبة، مؤكدًا أنه "بذل وعروسه مجهودًا كبيرًا في التجهيز للفيديو، وتعبا كثيرًا في وضع تفاصيله ثم تغييرها أكثر من مرة". 

أخبار ذات علاقة

أبكت قلوب المصريين.. مقاطع توثق اللحظات الأخيرة في حياة "عريس الشرقية"‎

 

وكان مقطع فيديو يوثق اختطاف عريس ليلة زفافه بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية المصرية أثار جدلًا واسعًا في البلاد، بسبب غرابة الواقعة غير المعتادة بالنسبة للمواطنين، وأبدى بعضهم شكوكهم من أن يكون ما حدث مجرد حيلة تمثيلية مدبرة بهدف "الترند". 

ويظهر في الفيديو، العريس، وهو خارج من قاعة الزفاف لتأتي فجأة سيارة بيضاء، ويفتح ركابها الباب، ويسحبونه إلى الداخل قبل أن يفر سائقها هاربًا، فيما تعالت صرخات أهل العريس والمعازيم، ومنهم شقيقته التي أخذت تصرخ صراخًا هستيريًّا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC