وسائل إعلام عبرية تتحدث عن إصابة حسن نصر الله

logo
منوعات

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لسامو زين

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية لسامو زين
الفنان السوري سامو زينالمصدر: الإنستغرام
27 سبتمبر 2024، 2:30 م

أعلن الفنان سامو زين تماثله للشفاء، بعد تعرضه لوعكة صحية مُنذ أيام، أدخلته المُستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والخضوع للعلاج، ووجه سامو زين رسالة شكر ومحبة لجمهور وأصدقائه من خلال حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام"، أفاد من خلاله أنه يتمتع بصحة جيدة ويتماثل للشفاء خلال المدة الجارية.

وأوضح سامو زين تفاصيل حالته الصحية وقال "أنا كويس الحمد لله، إن شاء الله يومين تلاته وأكون معاكم، ويارب مشوفش فيكم أي حجة وحشة"، موجهًا الشكر لكل من حاولوا التواصل معه من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، من زملاء وأصدقاء في الوسط الفني، وكذلك جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي تواصل "إرم نيوز" مع مصدر مُقرب من الفنان سامو زين بمصر، أكد أن الفنان السوري بخير وأنه يتماثل الشفاء حاليًّا، وأشار إلى أن الوعكة الصحية التي أصابته خلال الأيام القليلة الماضية يسيرة وليست خطرة، مؤكدًا على دخول سامو زين المستشفى والخضوع للعلاج إلى أن إستقرت حالته الصحية، ثم غادر المُستشفى وعاد لمنزله بالقاهرة.

وأضاف المصدر العامل بمجال الموسيقى، أن سامو زين ينتظر تماثله الشفاء بعد الحصول على راحة أسبوع، بعد خروجه من المُستشفى، وأكد أنه بدأ بمعاودة نشاطاته الفنية والتخطيط لطرح أغنيات جديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، بطريقة مُنفردة بعد أن كان طرح أخيرًا أكثر من أغنية مُنفردة لاقت رواجًا كبيرًا على منصات الموسيقى المُختلفة.

أخبار ذات علاقة

سامو زين يتهم مروان خوري بسرقة ألحانه

ويُشار إلى أن سامو زين قد عاد إلى مصر مُنذ أسابيع قليلة، وكان الظهور الأول له من خلال افتتاح إحدى مراكز التجميل، وظهر بوزن أقل من المُعتاد عليه، إذ كشف في حديث خاص لـ"إرم نيوز" عن استعداده لطرح أغنية بعنوان "القبول نعمة"، التي قال إنها إحدى أغنيات ألبومه الجديد، الذي تراجع عن طرحه بالكامل، وقرر طرح أغنياته مُنفردة، بداية من طرح أغنيتي "كارثة" و "الحب".

وكان سامو زين قد علق على عودته لمصر بالقول: "سعيد بعودتي لمصر، أم الدنيا.. كانت وحشاني جدًّا"، وأعرب ساموزين عن تركيزه على مشاريعه الغنائية في الوقت الراهن، نافيًا ارتباطه بأي أعمال تمثيلية بعد أن قدم تجربتين سابقتين بفيلم سينمائي ومُسلسل درامي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC