غارة إسرائيلية عنيفة تستهدف المناطق المحيطة بمنطقة الفالوجا غرب جباليا.

logo
منوعات

تجربة جديدة.. ما حكاية خالد الصاوي مع "الجن والشياطين"؟

تجربة جديدة.. ما حكاية خالد الصاوي مع "الجن والشياطين"؟
خالد الصاوي المصدر: فيسبوك
11 سبتمبر 2024، 7:21 ص

يقدم الفنان المصري خالد الصاوي دور "الشيطان" في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، الذي يُعرض في رمضان 2025، من بطولة حمادة هلال.

وسبق لخالد الصاوي أن تألق في تقديم شخصية "الجني نائل" الذي يتلبس شريف الكردي، المريض بنوبات الصرع، ويتكلم بطريقة مخيفة، ويحرّض على ارتكاب جرائم في فيلم "الفيل الأزرق"، من إنتاج 2014. 

وظهر الصاوي بطريقة مميزة في الفيلم حيث كان حليق الشعر، ويحمل جسده العديد من الوشوم، كما كانت نظراته مرعبة وقدرته على فهم نوايا من يتحدث إليه تبعث على القشعريرة. 

6fd822bc-2684-4cac-89a6-5cb28363e955

وأثار الصاوي جدلًا واسعًا حين أكد أنه حاول أن يتقمص شخصية الجن فعلًا، وشاهد نماذج لشخصيات في الواقع تقول إنها "ملبوسة"، وظل عدة أيام يتناول عقاقير تمنعه من النوم حتى يصل إلى حالة عصبية وذهنية غير طبيعية. 

وتدور أحداث مسلسل "المداح" حول شخصية "صابر المداح" الشاب الملتزم دينيًّا الذي يخوض معارك ضارية مع الجن والعفاريت، فيما أدى دور الشيطان في الجزء الرابع الفنان فتحي عبد الوهاب.

 

a2fc1a00-9e62-417c-adb2-1d393d94911d

وقال حمادة هلال إن معظم أحداث الرعب التي تقشعر لها الأبدان، وشهدها مسلسل "المداح" الذي يلعب بطولته، هي حقيقية ومأخوذة من الواقع تمامًا، مشيرًا على سبيل المثال إلى أنّ واقعة أكل أم لطفلها بعد طهيه في ماء مغلي مستوحاة من حادثة شهدها المجتمع المصري قبل أشهُر.

واستشهد كذلك بمشهد القتل الجماعي الذي نفذه أحدهم ضمن أحداث المسلسل؛ لأنه كان تحت تأثير الجن، مؤكدًا أن له خلفية من الواقع، وأن الجاني قال حينئذ إنه كان ينفذ أوامر صادرة إليه من قوى خفية لا يملك سوى طاعتها بشكل أعمى.

ونفى الفنان المصري احتواء أغنية "لاقيناك حابس" التي وردت بالمسلسل، وأثارت ضجة على تعاويذ تجلب الجن، واصفًا بعض صناع الدراما الذين يفعلون ذلك بـ"الجنون".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC