عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
منوعات

بعد شيرين.. هيفاء وهبي تعلن مقاضاة شركة روتانا

بعد شيرين.. هيفاء وهبي تعلن مقاضاة شركة روتانا
الفنانة هيفاء وهبيالمصدر: صفحتها على الفيسبوك
07 سبتمبر 2024، 5:57 م

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن شروعها في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب قيامها بحذف أغانيها من على تطبيق تيك توك.

وكتبت هيفاء وهبي في تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس": "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة تيك توك بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، ليس لديّ جواب دقيق؛ لأننا لم نُخبَر بالقرار الطارئ والسريع الذي اتخذوه بحقي".

وأضافت وهبي: "لكن الشركة لم تكتفِ بذلك، بل حذفت أيضًا أغاني ألبوم "بابا فين"، أود أن أوضح أن أغاني ألبوم بابا فين تعود ملكيتها لي شخصيًا، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه من أي منصة".

وتابعت: "تحت طائلة المساءلة القانونية، سيقوم مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت بالتحقق من هذا الفعل غير القانوني. للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم، بل كانت تمتلك حقوق توزيعه لمدة 3 سنوات فقط، ومع ذلك تحتفظ به حتى الآن. ولهذا اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة".

يأتي قرار هيفاء وهبي بعد فترة من النزاع القضائي بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للسبب ذاته، وهو حذف أغانيها من منصات التواصل ويوتيوب، رغم انتهاء العقد المبرم بينهما.

أخبار ذات علاقة

شيرين عبد الوهاب تكشف عن مفاجأة في علاقتها بهيفاء وهبي

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC