الجيش الإسرائيلي: مسلحان عبرا من الأردن نفذا هجوما على نقطة حدودية قرب البحر الميت

logo
منوعات

محمد سامي يظهر في مقطع فيديو مثير للجدل

محمد سامي يظهر في مقطع فيديو مثير للجدل
المخرج المصري محمد ساميالمصدر: الإنستغرام
07 أكتوبر 2024، 3:33 م

أثار المُخرج محمد سامي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بظهوره مُنفعلاً في مقطع فيديو مُتداول، وهو يتحدث إلى جمع من الناس، خلال تصوير مُسلسل "إش إش"، المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025 المُقبل.

قوبلت طريقة وانفعال المُخرج محمد سامي في الفيديو المُتداول بهجوم عنيف من الجمهور، ونُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا طريقة حديثه الانفعالية للكثير من الناس، بينهم الفنان ماجد المصري، الذي أراد التدخل لحل الأزمة غير المُعلن عنها، وقال له: "اسكت يا ماجد !"، ليواصل حديثه إلى الحضور ويقول: "محدش يتكلم وأنا بتكلم".

وتأتي أزمة انفعال محمد سامي على جمع من الناس، خلال تصوير مُسلسل "إش إش"، بعد أقل من شهر على واقعة اتهام أحد العاملين معه في المسلسل بالاعتداء عليه بالقذف والضرب، ونفى أشرف عبدالمعبود، رئيس رابطة الإنتاج، صحة هذا الأمر، بعد أن قام بالتأكد بنفسه من خلال التواصل مع فريق عمل المسلسل، حسبما ذكر في تصريحاته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تواصل "إرم نيوز" مع مصدر من داخل مُسلسل "إش إش" أكد لنا أن انفعال المُخرج محمد سامي بسبب استمرار التصوير لساعات طويلة، وبشكل يومي مُكثف، من أجل الانتهاء من جميع مراحل التصوير قبل نهاية أكتوبر الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الفيديو المُتداول كان في أثناء تصوير أحد مشاهد التجمعات خلال أحداث المسلسل، وقال إن المشهد كان يتضمن حفل زفاف أو خطبة، واستدعى التحضير له ساعات طويلة، بسبب صعوبة السيطرة على مشاهد التجمعات، والقيام بإعادتها أكثر من مرة، وهو الأمر الذي أثار غضب محمد سامي، وجعله ينفعل بسبب عدم التزام البعض بالقواعد المُحددة والمُتفق عليها لتصوير المشهد، الذي تمت إعادة تصويره أكثر من مرة.

أخبار ذات علاقة

ما حقيقة اعتداء محمد سامي بالضرب على منتج مسلسل "إش إش"؟

وكانت مصادر إعلامية قد وصفت طريقة تعامل المخرج محمد سامي بـ"النرجسية"، بسبب قيامه بفرض حديثه دون أن يتحدث الآخرون، وأفادت المصادر بأن "نرجسية" محمد سامي تتجلى مُنذ سنوات، وبكتابة اسمه على تترات أعماله الدرامية أكثر من مرة، في المقدمة والنهاية، وهو ما قالوا عنه إنه أسلوب جديد لم يتبعه أحد قبله من المُخرجين.

الجدير بالذكر أن ماجد المصري حل في بطولة مسلسل "إش إش" عقب اعتذار شريف منير عن الدور، علماً أن محمد سامي يُسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير جميع أحداث المسلسل قبل نهاية أكتوبر الجاري، من أجل البدء في تصوير مُسلسل "سيد الناس" لعمرو سعد أول نوفمبر المُقبل، وكانت تقارير إعلامية كشفت عن غضب عمرو سعد بسبب تأخر تصوير مسلسله المُقرر مُشاركته في موسم دراما رمضان 2025 المُقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC