logo
منوعات

عصام عمر: "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" علمني التفاعل مع الكلاب

عصام عمر: "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" علمني التفاعل مع الكلاب
تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو
30 أغسطس 2024، 1:37 م

يستعد أبطال الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، المُشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي، بدورته الـ81، التي تستمر فعالياته حتى السابع من سبتمبر / أيلول المُقبل، للعرض العالمي الأول للفيلم السينمائي، المُشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان، بعد غياب دام 12 عاما عن حضور السينما المصرية بالمهرجان الإيطالي الشهير.

وتصدر الفيلم محركات البحث، بعد إعلان صُناعه وصولهم مدينة البندقية، واصطحابهم كلباً بلديًّا، والعمل على تجهيزه، من أجل حضور عرض الفيلم بالمسابقة الرسمية، الأربعاء المقبل 4 سبتمبر / أيلول، والمرور عبر السجادة الحمراء رفقة صُناع العمل، إذ تدور قصة الفيلم حول رحلة إنسانية بين شاب يُدعى "حسن"، في الثلاثينيات من عمره، وكلبه "رامبو" الذي يحاول البحث عن منفذ لخروجه من المنطقة التي يقطن بها، والحصول على ملاذ آمن له، في رحلة سينمائية إنسانية مشوقة. 

يكشف عصام عُمر، في حديث لـ"إرم نيوز"، تفاصيل تجربته السينمائية الجديدة، قائلا: "عشت رحلة إنسانية فريدة من نوعها خلال تصوير أحداث الفيلم، إذ كُنت مُتحمسا من البداية للمُشاركة بهذا العمل؛ بسبب قصته غير التقليدية، والتقنيات الإخراجية التي تعامل بها مخرج العمل خالد منصور، كل العوامل كانت تصب في صالح العمل، وقبول المُشاركة فيه وخوض الرحلة السينمائية مع بقية صُناع العمل".

أخبار ذات علاقة

محمد علي النهدي: أحضر لمشروع سينمائي من إنتاج تونسي سعودي

 

كما أعرب عن شعوره بالفخر، لمُشاركة فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، بالمُسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وأشار إلى أن حضور الفيلم المصري بالمحافل السينمائية الدولية أمر مُهم، مُعربا عن سعادته بكون فيلمه الجديد، هو الأول بالمهرجان السينمائي الإيطالي العريق، للسينما المصرية بعد غياب قرابة 12 عاما، عن الحضور بالمهرجان.

ويكشف لنا التفاصيل حول التدريبات الخاصة بالتعامل مع الكلاب قبل انطلاق تصوير الفيلم، ويقول: "كُنت أحرص أنا والمخرج خالد منصور، على أن تنشأ علاقة بيني وبين الكلاب، من خلال فترة مُعايشة الشخصية، التي كان من الضروري القيام بها، من أجل إحداث التفاعل بيني وبين الكلاب، التي تظهر خلال أحداث الفيلم، لهذا تدربت على التعامل مع الكلاب لأكثر من 10 أسابيع، وسعيد للغاية بحضور رامبو "الكلب"، عرض الفيلم في فينيسيا برفقتنا".

والجدير بالذكر أن فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" من بطولة عصام عمر، وركين سعد، وسما إبراهيم، ونخبة من الممثلين، وهو من تأليف محمد الحسيني وخالد منصور، وإخراج خالد منصور، في أولى تجاربه الإخراجية، للأعمال الروائية الطويلة.

يتنافس الفيلم على جائزة الأسد الذهبي، ضمن 21 فيلماً في المسابقة الرسمية للمهرجان، وبحضور 4 أفلام عربية في الدورة الـ 81 من فينيسيا السينمائي.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC