إعلام روسي: وحدات الدفاع الجوي الروسية دمرت 16 طائرة مسيّرة أوكرانية

logo
منوعات

"القصة الكاملة" لمقتل نجل سفير مصري سابق

"القصة الكاملة" لمقتل نجل سفير مصري سابق
تعبيرية المصدر: Getty Images
08 سبتمبر 2024، 9:08 ص

كشفت وزارة الداخلية ملابسات العثور على جثمان ابن سفير مصري سابق داخل مسكنه مقتولاً بطعنات في حي "الشيخ زايد" في محافظة الجيزة.

وقالت الوزارة في بيان، إنه في إطار جهود الأجهزة المختصة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بإحدى الشركات بالخارج، وبه إصابات عبارة عن طعنات وجروح متفرقة بالجسم داخل مسكنه بدائرة القسم، وبسؤال والده أقر بأن نجله المتوفى يعمل بالخارج، وفي إجازة منذ شهر ويقيم بمفرده.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة ومكان اختبائهما في محافظة البحيرة، وتبين أنهما طالبان مقيمان بالعنوان ذاته، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

أخبار ذات علاقة

اليمن.. فأر يتسبب بانفجار منزل وقتل طفلين

 وتبين أنه نظرًا لمعرفتهما بإقامة المجني عليه بمفرده، اختمر في ذهنهما سرقته فقاما بالصعود لسطح العقار محل سكن أحدهما، وتمكنا من القفز والدخول لشرفة مسكنه، وتعديا عليه بصاعق كهربائي وبالطعن باستخدام "سكين" كان بحوزتهما وخنجر "ملك المجني عليه" حتى وفاته.

واستولى الجناة على بعض متعلقات المجني عليه، وهاتفه المحمول وسيارة ملكه وتخلصا من "السكين والخنجر" المستخدمَين في ارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بالتصرف في الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لأحد الأشخاص الذي أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف.

وأرشد المتهمان عن السيارة المستولى عليها بموقف انتظار سيارات بأحد المراكز التجارية بدائرة القسم، واُتُّخِذَت الإجراءات القانونية.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC