logo
منوعات

السعودية.. والد "الأمير النائم" منذ 20 عاماً يظهر دون نجله

السعودية.. والد "الأمير النائم" منذ 20 عاماً يظهر دون نجله
الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ونجلهالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
26 أغسطس 2024، 11:21 ص

أظهرت مراسم توقيع شراكة تجارية، اليوم الاثنين، الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، بعيدًا عن نجله الراقد بغيبوبة منذ 20 عامًا، والذي اعتاد مرافقته طوال تلك السنين.

وظهر الأمير خالد، وهو يوقع مع رجل الأعمال عبد المحسن بن سعيد، اتفاقية شراكة تجارية عقارية، في مدينة الرياض.

ولسنوات طويلة، ارتبط ظهور الأب بابنه في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية والعالمية التي تتابع قصة "الأمير النائم" المؤثرة، وتتمسك عائلته بأمل شفائه يومًا ما.

ويبلغ الأمير الوليد بن خالد بن طلال، والذي يحمل اسم عمه رجل الأعمال البارز الوليد بن طلال، من العمر 36 عامًا، عاش منه نحو 16 عامًا طبيعية، قبل أن ينتهي به حادث مروري إلى سرير المستشفى، ويدخل في غيبوبة تامة.

وظهر الأب مرارًا برفقة نجله الممدد على السرير، وكان الأكثر ملازمةً له، واعتاد مشاركة بعض تفاصيل يوميات الأمير الغائب عن الوعي، في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشهد حالة الأمير الابن الصحية، تقلبات سلبية مثل تعرضه لنزيف دماغي عام 2017، أو إيجابية، مثل تحريك رأسه عام 2019.

وعُرف الأمير خالد بتمسكه بأمل شفاء نجله بعد كل تلك السنين من الغيبوبة، والتي اكتسب خلالها الشاب المريض متعاطفين كُثرًا من داخل السعودية وخارجها.

وآخر ظهور للأمير الوليد بن خالد، كان في أبريل الماضي، عندما نشرت عائلته صورةً له كان فيها مغمض العينين وغائبًا عن الوعي كما في جميع صوره السابقة التي أكسبته لقب "الأمير النائم".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC