عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
منوعات

بعد تنحيه عن قضاياها.. شيرين تنهي خلافها مع محاميها (صور)

بعد تنحيه عن قضاياها.. شيرين تنهي خلافها مع محاميها (صور)
شيرين عبد الوهابالمصدر: إكس
03 سبتمبر 2024، 5:59 م

أنهت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلافها مع محاميها ياسر قنطوش، بعد تنحي الأخير عن قضاياها، إثر تصريحات للأولى أدلت بها إلى الإعلامي عمرو أديب قالت فيها إن الجميع، بمن فيهم محاميها، لا يستوعبون تفاصيل أزمتها مع شركة "روتانا".

ونشرت شيرين عبر حساباتها الرسمية صورة تجمعها بالمحامي مع تعليق "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش". 

 

6176a1e7-023a-4963-981e-97b3132b3a2c

 وقال قنطوش، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

وأوضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تواصلت معه اليوم، وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت أنها تكن له كل الحب والتقدير، ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

أخبار ذات علاقة

مفاجأة.. محامي شيرين عبد الوهاب يتنحى عن قضاياها

 وتابع البيان أن شيرين أشارت إلى أن حديثها تم تفسيره بشكل خاطئ، واقتُطِع جزء كبير من حديث محاميها الخاص عن أزمة روتانا، كما توجهت بالشكر له على حرصه على حضور جلسات قضاياها اليوم رغم تنحيه أخيرا.

وأكد قنطوش أنه، في المقابل، يكن كل الحب والاحترام للفنانة، وأنه مستمر في الدفاع عنها، كونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما فيها كل الاحترام.

وكان المستشار القانوني ياسر قنطوش أعلن تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكذلك تنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص، على خلفية مداخلة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب مساء الجمعة قبل الماضية. 

وقال قنطوش في بيان صحفي: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما ذُكِر في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC