مقتل جندي إسرائيلي متأثراً بجراح أصيب بها بعد إطلاق قذائف على محور "نتساريم" وسط قطاع غزة

logo
منوعات

هالة صدقي ترد على أزمة برنامج "شكرا مليون"

هالة صدقي ترد على أزمة برنامج "شكرا مليون"
هالة صدقيالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
06 أكتوبر 2024، 9:03 ص

ردت الفنانة المصرية هالة صدقي للمرة الأولى على أزمة البرنامج السعودي "شكرا مليون" الذي خصص مكافأة لمساعدتها الشخصية "حسناء" قدرها 150 ألف ريال سعودي، أي ما يفوق مليوناً ونصف المليون جنيه مصري، لكن المساعدة قالت إنها لم تتلق سوى 50 ألف جنيه، في اتهام غير مباشر للفنانة المصرية بأنها استولت على بقية المبلغ. 

ونفت صدقي تلك الاتهامات التي أثارت ضجة واسعة، مشيرة  إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية بالفعل ضد ما أثارته مساعدتها، وتقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام. 

وكانت "حسناء"، مساعدة هالة صدقي، قد أثارت جدلا واسعا؛ إذ قالت إنها تعمل مع الفنانة منذ 16 عاماً، مشيرة إلى أنها طلبت منها  قبل أشهر أن تستعد  للظهور معها في أحد البرامج خلال تصويره في منزلها، مُقابل حصولها على 150 ألف ريال سعودي، وتقديم جزء منه لإعانة المحتاجين.

وأوضحت حسناء، أنها فوجئت بإعطائها مبلغ 50 ألف جنيه فقط، على اعتبار أن الباقي سيتم التبرع به لمستشفى أسوان للقلب، لافتةً إلى أن علاقتها بالفنانة انقطعت حالياً.

أخبار ذات علاقة

هالة صدقي تعلن موعد اعتزالها الفن (فيديو)

 وأوضحت أن كثيرين بدأوا يطمعون فيها باعتبارها فازت بمبلغ ضخم فجأة ودون مجهود، مؤكدة أن من بين هؤلاء رجال تقدموا لطلب يدها طمعا فيما يعتبرونه "ثروة " هبطت عليها من السماء.  

ومن جانبها أكدت الشركة المنتجة للبرنامج السعودي "شكراً مليون" أنه تم تحويل 150 ألف ريال سعودي إلى هالة صدقي، عقب تصوير الحلقة الرابعة من البرنامج معها، والتي اختارت فيها مساعدتها "حسناء" لتوجيه الشكر إليها، مشددة على أن لديها ما يثبت التحويل بنكيا.

وتقوم فكرة البرنامج المُذاع على التلفزيون السعودي، والمأخوذ من النسخة العالمية "Thanks a Million"، على إشراك مشاهير من الوطن العربي في سلسلة من السلوكيات الإنسانية الرفيعة.

ويحصل الضيف على مبلغ بقيمة 150 ألف ريال سعودي يقوم بمنحه كاملا لشخص ألهمه، أو أثر في حياته بشكل أو بآخر، كعربون شكر وامتنان، شرط أن يقوم هذا الشخص الثاني بإعطاء 50 ألف ريال من قيمة المبلغ إلى شخص آخر، أثر بدوره في حياته.

يذكر أن هالة صدقي تشارك في موسم رمضان المُقبل ، عبر مُسلسل "إش إش"، من بطولة الفنانة مي عُمر، وإخراج محمد سامي.

وعن شخصيتها في العمل، أوضحت الفنانة المصرية أنها تُجسد شخصية "خالة" مي عُمر، لافتةً إلى أن دورها مليء بالمفاجآت. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC