عاجل

وزير الدفاع الإسرائيلي: المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص ولكنها تحمل مخاطر جسيمة

logo
منوعات

ردٌّ "غير متوقع" من نادين نجيم على منتقديها بسبب إعلان "البانيو" (فيديو)

ردٌّ "غير متوقع" من نادين نجيم على منتقديها بسبب إعلان "البانيو" (فيديو)
الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم
29 أغسطس 2024، 2:12 م

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها بردٍ غير متوقع على منتقديها؛ بسبب فيديو إعلان قامت به مؤخرًا، وتم تصويره في حوض استحمام "بانيو".

وسخرت نجيم من التعليقات، التي وصفت إعلانها بـ"الجريء" وينطوي على "إيحاءات جنسية"، مؤكدة أن هذا التفسير يعكس فقط عقلية أصحابه. 

 

ونصحت منتقديها باحتساء "النسكافيه"، لأن الموضوع "مفتعل"، على حد قولها، محذّرة من أنها "ستعاقب المتجاوزين بالقيام بحظرهم من حساباتها". 

وقالت عبر حسابها على منصة "إكس"، ردًا على صاحبة أحد التعليقات: "يمكن أنت رايحة إكستريم بمخيلتك مدام، هيدي مش مشكلتي أنا ما فيني أحاسبك بظنونك، أنا بحاسب نفسي على ظني أنا، أنا نيتي منيحة، كله زابط ومحتشم".

 

وأضافت ساخرة: "إن شاء الله بتصوّر بالطنجرة، شو بدك فيي، بلكي عبالي أتصور بالطنجرة.. اعملي شي تاني اشربي نسكافيه، وبلاها هالقصة كلها، ليه بتحبوا حدن يعملكن بلوك؟".

وكانت نادين نجيم قد شاركت مقطع فيديو لكواليس إعلانٍ خاص بعلامتها التجارية "NNN" عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه مستلقيةً داخل حوض الاستحمام، ومرتدية فستانًا مرصعًا بالكريستال، بينما طبقت على شفتيها مرطب الشفاه من منتجات شركتها.

  

 

 

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC